ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

حملة المرشح دونالد ترامب تديرها النساء

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

إيفانكا ترامب الابنة الكبرى والمفضلة لدونالد ترامب التي تقف بجانبه في كل أمور الحملة
لندن - ماريا طبراني

كان هناك الكثير من الأوقات التي زل فيها لسان دونالد ترامب مقترحا أن هيلاري كلينتون لن تستطيع تلبية أمور الأمة وإرضاءها؛ إذ كانت لم تستطع إرضاء زوجها - في إشارة إلى علاقة بيل كلينتون مع مونيكا لوينكسي - ثم كان هناك مرة أخرى لمح فيها إلى أن هايدي كلوم لم تعد الرقم 10، وبطبيعة الحال فهناك العديد من المرات التي فيها، وأشار إلى ابنته الأكبر سنا إيفانكا بتلميحات جنسية، فعندما سئل عن الشيء الذي يجمعه من قواسم مشتركة بابنته قال "حسنا كنت سأقول الجنس، فلديها جسد مثالي، فان لم تكن إيفانكا ابنتي فكنت لأواعدها".

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

وهذه الكلمات إذا سمعت مرة واحدة من الصعب نسياتها، ومن العدل القول إن المرشح الجمهوري للرئاسة كان يعرف بتحيزه ضد النساء في الوقت الذي تخطى فيه المجتمع فكرة أن حياة المرأة وجسمها من ممتلكات والدها أو زوجها، ويبدو أن ترامب فهم ذلك وأصبح يهتم بالنساء أكثر مما اعتقد الكثير من المتابعين. وعدل ترامب فريقه هذا الأسبوع وأقال مدير الحملة كوري يفاندوفسكي بشكل غير رسمي، ويقال إن السبب صراع على السلطة مع الابنة الكبرى لرئيسة إيفانكا، وهذا ما يوضح أن حملة ترامب تتحكم بها النساء، وهن مجموعة من النساء اللاتي يردن له أن يصبح زعيم العالم الحر لأسباب لا يعرفها غيرهن.

وتعد إيفانكا ترامب الابنة الكبرى لدونالد ويقول عنها الكثيرون إنها ابنته المفضلة وتظهر معه في كل الصور والخطابات في حملته، وتقول عنها شبكة "سي إن إن" إنها اليد اليمنى لوالدها، وقيل أيضا إنها هددت بالانسحاب من الحملة إذا لم يطرد السيد ليفاندوفسكي.

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

وتشير المعلومات إلى أن إيفانكا ابنة ترامب من زوجته السابقة إيفانا كانت تسعى للإطاحة بيفاندوفسكي منذ أشهر عدة، لا سيما في أعقاب الحادث الذي اعتدى فيه على مراسلة صحافية، ورغم ذلك قال مدير الحملة الانتخابية السابق الاثنين الماضي إنه لا يعرف لما أقيل، ويحظى بعلاقة جيدة مع أبناء ترامب. ووصفت إيفانكا آخرا والدها بأنه رجل ارتقى بالخطاب الرئاسي، وألقت خطابا في قمة فوربس للنساء في نيويورك، ووجهت فيها الثناء لوالدها الذي عملت معه على مدى 10 سنوات حتى دخل عالم السياسية العام الماضي، وقالت "أميركا أصبحت تعرف اليوم من هو دونالد ترامب".

ولاحظ الكثير من المراقبين أنها تعد القوة الدافعة وراء قرارات حملته الكبرى، لكن في الوقت ذاته لن ينسى الناس في أميركا أن الاثنين جمعتهما في السابق صور غريبة لاب وابنته.

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

وسيتفاجأ الجمهور أن العقل المدبر وراء سيل تصريحات ترامب المتحيزة ضد النساء التي تناثرت في حملته كانت في الحقيقة امرأة وهي هوب هيكس البالغة من العمر 27 عاما، ولم يكن لديها أي خبرة في مجال السياسية قبل أن تنضم إلى الحملة، وكانت تعمل في السابق عارضة أزياء لرالف لورين، وتنحدر من عالم العلاقات العامة في نيويورك بدلا من عالم السياسة في العاصمة. وأحضرت إلى العائلة كي تساعد إيفانكا في توسيع خط الأزياء الخاص بها، حتى لاحظ ترامب شغفها وقرر أن يوظفها في عام 2014، وهي مسؤولة اليوم عن كل ما يتعلق بالإعلام في الحملة، ولديها قائمة سوداء لكل من يحاول انتقاد المرشح، ويبدو أن  ترامب سعيد بعملها ففي إحدى المقابلات مع مجلة "جي كيو" قال إن لديها موهبة في الرد على مكالمات كثيرة في وقت واحد.

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

وتعد ميلانيا ترامب أيضا واحدة من النساء المؤثرات في الحملة، وهي الزوجة الثالثة للملياردير ولديها منه طفل اسمه بارون، ويشير إليها بأنه جاكي القرن الـ21، وكانت تعمل عارضة أزياء سابقة، وولدت في سلوفينيا وتتحدث 4 لغات هي السلوفينية والفرنسية والألمانية والإنكليزية. وأجابت عندما كان زوجها يفكر في خوض الانتخابات الرئاسية في عام 1999 عندما سئلت عن أي نوع من السيدات الأوائل ستكون؟ "سأكون تقليدية جدا مثل بيتي فورد أو جاكي كيندي". ووصفتها "سي إن إن" بأنها سلاح ترامب السري، وأنها لن تهتم بالسياسة كثيرا لكنها عازمة على إتقان شخصية السيدة الأولى للخمسينات.

واستطاعت سارة بالين أن تلعب دورا في إمساك العصا داخل الحزب الجمهوري لصالح ترامب، وفي عام 2008 كانت المرشحة الثانية بعد جون ماكين لمنصف نائب الرئيس، ويتوقع أن يكون اسمها من ضمن القائمة نفسها مرة أخرى هذا العام. وأيدت بالين ترامب في كانون الثاني/يناير الماضي في خطاب مشوش بشكل كبير قالت فيه "السلطة عن طريق القوة، حسنا فنحن نتحدث عن وجودنا؛ لذلك لا، فلن نتوقف فقد حان الوقت للحفر هيا لنحفر".

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي

وأتى الوجه الجديد لحملة ترامب كاترينا بيرسون لتكون شخصية الاستقطاب في سياسة تكساس، وكانت تعمل مرة لصالح منافسه السابق تيد كروز، وكانت في السابق سيناتور ديمقراطي صوتت لأوباما في عام 2008 لكنها قررت التحول في انتمائها للحزب "تي" بعد أن عملت أن الرئيس لم يرتد دبوس العلم الأميركي على طية صدر سترته، ثم أصبحت الناطق الرسمي باسم حزب "تي".

ويعتقد أن السيناتور الجمهوري عن ولاية آيوا جوني إرنست ستكون رهانا آمنا كنائبة للرئيس وتساعد ترامب على تخفيف صورته بين الناخبات، فهي عقيد متقاعد ومن النساء المخضرمات العاملات في مجلس الشيوخ، ولديها خبرات أمنية ووطنية كثيرة، لكنها رفضت أنها من المرشحين لكي تكون نائبة الرئيس، وصرحت الأسبوع الماضي "إذا كنت من المرشحين فأعتقد أنهم يجب أن يتصلوا بي، لكن لم يتواصل معي أحد حتى الآن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي ابنته الكبرى يده اليمنى والسبب في إقالة كوري يفاندوفسكي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:05 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

كريمة غيث تعود بقوة إلى "ذي فويس" للمرة الثانية

GMT 15:31 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

أسعار ومواصفات شيفرولية أفيو Chevrolet Aveo 2017 في مصر

GMT 13:33 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

GMT 06:58 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة تُصمم لحاف يمكنه ترتيب السرير بمفرده

GMT 22:49 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

البوملي غنية بفوائدها الغذائية وسعراتها الحرارية القليلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday