أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية جوهرة مكنونة وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدت إعجابها بمستوى الخدمات التي قدمها أكثر من 150 عارضًا من السعودية

أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية "جوهرة مكنونة" وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية "جوهرة مكنونة" وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال

أسماء المنور
جدة -سعيد الغامدي

اختتم مساء أمس السبت معرض "كوريدور إكسبو2016"  في فندق "هيلتون جدة – قاعة الهيلتون"، فعاليات يومه الثالث والأخير بنجاح كبير، وسط مطالبات من الحضور بتثبيت موعده سنويًا، للاستفادة من العروض والخدمات المتميزة التي قدمها على مدى أيامه الثلاث للنساء فقط من السعوديات والمقيمات بالمملكة.

وشهد اليوم الأخير من المعرض والذي تنظمه شركة "تورشا" للمعارض والمؤتمرات حضورًا نسائيًا حاشدًا، وسط إطلالة مميزة للفنانة المغربية أسماء المنور، والتي حرصت على رعاية الحدث وحضوره، والتجول بين جميع وحداته في "قاعة الهيلتون" في فندق جدة هيلتون، وأبدت إعجابها الكبير بالمستوى الراقي للخدمات التي تضمنها، وقدمها أكثر من 150 عارضًا من المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت، لبنان، تركيا، والأردن, قاموا بعرض نحو 200 علامة تجارية محلية وعالمية في مجالات الموضة، الأزياء، الإكسسوارات، الصحة، والجمال.

أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية جوهرة مكنونة وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال

وأشادت "المنور" بالمستوى الاحترافي لمنظِّمات المعرض، وأكدت أنهن على قدر كبير من التمرس وسرعة البديهة والانضباط، مشيرة إلى أنهن بذلن مجهودًا كبيرًا في تنظيم الحركة بسلاسة فائقة، ونجحن في توجيه حركة المترددات على المعرض بسلاسة رغم الكثافة الكبيرة من جانبهن.
وأظهر الاهتمام الكبير من جانب زائرات المعرض بالفنانة المغربية "المنور" تزايد شعبيتها على المستوى العربي والخليجي، والسعودي خاصة، وحققت أعمالها الغنائية نجاحًا كبيرًا خاصة تلك التي تعاونت فيها مع الفنانين كاظم الساهر، أبو بكر سالم، عبدالله الرويشد، علي بن محمد، حسين الجسمي، ومن أكثر أغنياتها انتشارًا «المحكمة، قلبي دايم معاكم، يا قلب مين غيرك، شايل بقلبك، ابشرك، أحبه موت، عيونو، ظن فيني، درتي ليا الطيارة، الدنيا ضحكتلك مرة».

وفي كلمتها للحضور، أعربت الفنانة أسماء المنور عن سعادتها بحضور اليوم الختامي للمعرض، وعبَّرت عن امتنانها للقائمين عليه وجميع المشاركات فيه، مؤكدة أنها وجدت طفرة كبيرة على مختلف المستويات، سواء في جودة المعروضات، أو حرفية العارضات المشاركات، إضافة إلى براعة القائمات على تنظيم الحدث.

وأضافت أنها شعرت وهي تتجول بين المواطنات السعوديات داخل المعرض بألفة ومحبة لم تشعر بها سوى بين أبناء وطنها، مضيفة أنها لمست خلال تواجدها مدى رقي وأنوثة وجمال المرأة السعودية، ووصفتها بأنها "جوهرة مكنونة", وأشادت أيضًا بالخبرات رفيعة المستوى التي شاهدتها في المعرض في مختلف أنشطته من موضة، أزياء، فساتين سهرة، عبايات، اكسسوارات ومجوهرات، وصحة، جمال، مراكز سبا وتجميل، ومراكز صحية, موضحة أن الخبرات والطاقات الإبداعية التي شاهدتها في المعرض تستحق وسام التميز والإبداع.

وتوجه مدير المعرض محمد بيلا بعميق الشكر للفنانة المغربية أسماء لمنور ولجميع الرعاة، وكذا لجميع العارضين، مؤكدًا على أن الجميع كانوا على مستوى الحدث، ومن ثم ظهر المعرض واختتم فعالياته بنجاح فاق كل التوقعات، وبصورة متميزة من الانضباط والتنظيم، الأمر الذي يؤكد قدرة الكوادر السعودية على تنظيم المعارض الدولية بخبرات احترافية.

وأضاف أن المعرض حقق كل أهدافه، سواء من خلال تقديم خدمة مثالية للمرأة السعودية بأن تجد كل ما ترغب فيه من مفردات الجمال والأنوثة في مكان واحد، وكذلك على مستوى العارضين والذين حققوا مبيعات مثالية بحمد الله، فضلاً على المزايا الأخرى من تبادل للخبرات وتوقيع اتفاقيات تعاون بينية, كما أشاد بيلا بالجهود الإعلامية لمؤسسة "تفاصيل" ودورها المتميز في مجال العلاقات العامة والإعلام والترويج البنَّاء للمعرض وللمشاركين فيه، مثمنًا في الختام الوعي المتميز الذي أظهرته المرأة السعودية في التجاوب مع المعرض.

وأكَّد مدير عام مؤسسة "تفاصيل" المسؤول عن العلاقات العامة والإعلام في المعرض صالح العرياني على أن النجاحات التي حققها المعرض على المستويات كافة يجب البناء عليها، واستثمارها لاحقًا، سواء من حيث إقامة المعرض دوريًا كل عام، أو من حيث إقامته في مدن أخرى بالمملكة لتعظيم المكتسبات التي حققها، والوصول إلى المرأة السعودية في جميع مناطق المملكة.

وثمَّن العرياني المواهب المتميزة التي شاركت في المعرض في مختلف المجالات المرتبطة بالصحة والجمال والموضة، إضافة إلى الكوادر التنظيمية الوطنية التي أثبتت مهارة فائقة، مشيرًا إلى أهمية دور الإعلام في مساندة مثل هذه التجارب المتميزة على أرض المملكة, كما أشاد العرياني بالدور المتميز للفنانين والإعلاميين في دعم ومساندة المعرض، وخص بالشكر الفنانة السعودية نيرمين محسن نجمة اليوم الأول للمعرض، والإعلامية والفنانة الأردنية علا الفارس نجمة اليوم الثاني، والفنانة المغربية أسماء لمنور نجمة اليوم الثالث والأخير.

يشار إلى أن المعرض والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بداية من الخميس الماضي 11 رمضان/16 حزيران/يونيو، واختتم مساء السبت 13 رمضان/18 حزيران/يونيو قامت بتنظيمه شركة "تورشا" للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 150 عارضًا من المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت، لبنان، تركيا، الأردن، والمغرب, وضم أكثر من 200 علامة تجارية محلية وعالمية في مجالات الموضة، الأزياء، الاكسسوارات، الصحة، والجمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية جوهرة مكنونة وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال أسماء المنور تكشف أنَّ المرأة السعودية جوهرة مكنونة وتتمتع بالرقي والأنوثة والجمال



GMT 10:30 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عائلة عارضة الأزياء ستيلا تينانت تكشف أنها انتحرت

GMT 09:21 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسس التعامل الصحيح مع الزوج العدواني

GMT 09:05 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

كبر معمرة على الأرض تعشق الشيكولاتة وتحتفل بعيدها الـ118

GMT 13:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

لا تقدمي على الزواج بسبب ضغوط المحيطين من الأقارب والأصدقاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday