يوسف الجعبري يوضح أن حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين
آخر تحديث GMT 09:38:00
 فلسطين اليوم -

بلدية الخليل تواصل تنفيذ مشاريع البنى التحتية والتطوير

يوسف الجعبري يوضح أن حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف الجعبري يوضح أن حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين

حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين
الخليل- عثمان أبوالحلاوة


أنهت بلدية الخليل مؤخرًا مشاريع بنى تحتية، نفذتها للنهوض بالمدينة، وتطويرها، وتوفير الراحة والأمان لمواطنيها، وتتحضر للبدء برزمة مشاريع جديدة من شأنها أن تشمل كافة المناطق من شمال المدينة حتى جنوبها.

وأوضح المهندس يوسف الجعبري إن البلدية نفذت مشاريع بنى تحتية، وصرف الصحي، وتصريف مياه الأمطار، وتتهيأ لإطلاق رزمة جديدة من المشاريع قريبًا. وعرّج الجعبري إلى انزعاج مواطنين من الحفريات الخاصة بالمشاريع، وظهور إشكاليات تمكنت البلدية من التعامل معها، للسير في تحقيق المصلحة العامة.

وأنهت البلدية الأسبوع قبل الماضي عملها في تعبيد وإعادة تأهيل طريق المنطقة الصناعية، ومشروع طلعة جوهر، وتتابع العمل في وادي التفاح، على مشاريع شق طرق، ومشاريع تمديد مياه، وذلك في ظل الحصار المادي المفروض على مؤسسات السلطة الفلسطينية.

وضمن برنامج عمل البلدية، مشروع إعادة تأهيل خربة قلقس، ومدخل الحرايق أو ما يسمى بـ "مدخل حاجاي" في المنطقة الجنوبية، وإعادة تأهيل المنطقة الصناعية بشكل كامل خلال حزيران/ يونيو أو آب/ أغسطس المقبلين، وبتكلفة (20) مليون شيقل للمشروع الأخير فقط.

ولفت الجعبري إلى أن الكونعرس الأمريكي لم يصادق على الأموال الممنوحة للشعب الفلسطيني، ما عرقل البدء بمشاريع في موعدها، وأجلها إلى النصف الثاني من العام الجاري.

ومن المتوقع أن تفتتح بلدية الخليل حديقة السلام، على مساحة (14 دونمًا) من الأرض، الأسبوعين المقبلين، بينما تواصل العمل في حديقة أخرى بجانب مبنى جمعية سيدات الخليل.

وحول اتفاق التوأمة بين بلدية الخليل وأمانة عمان الكبرى، بيّن الجعبري أن الدرسات المطلوبة لغرض حفر الأنفاق في المدينة للتخفيف من أزمة السير الخانقة أنجزت بالكامل، وأن البلدية بانتظار التمويل للمشروع المعروض على الحكومتين الصينية والأمريكية ، للبدء بالتنفيذ الفوري، الذي يقتضي إخلاء منطقة رأس الجورة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف الجعبري يوضح أن حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين يوسف الجعبري يوضح أن حديقة السلام تفتتح بعد أسبوعين



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday