أميركيان يقضيان الليل في البحث عن الأفاعي المُربِحة
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

يحصلان على 50 دولارًا عن كل أفعى و200 على العش

أميركيان يقضيان الليل في البحث عن "الأفاعي المُربِحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركيان يقضيان الليل في البحث عن "الأفاعي المُربِحة"

"الأفاعي المُربِحة"
واشنطن - فلسطين اليوم

تعتبر الأفعى الاصلة البورمية، مصدر قلق في فلوريدا، إذ يحلو لها التجول بين النبات الوافر في هذه الولاية الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة، ولهذا السبب قرر توم راهيل أن يمضي لياليه في منتزه إيفيرغلايدز الوطني بنية القضاء على هذه الأفاعي الخطرة. ويتوغل توم راهيل ليلا في المستنقعات التي ينتشر فيها البعوض والتماسيح الأميركية والأفاعي الأصلة هذه أكثر فأكثر.

ويوضح الرجل البالغ 62 عاما أن "هذه الأفعى حيوان جميل بالفعل" وهو يحمل واحدة منها يبلغ طولها ثلاثة أمتار ملتفة حول عنقه بعدما ألقى عليها القبض. لكنه يسارع إلى القول "لكن لا مكان لها هنا. فهي تؤثر سلبا على النظام البيئي".
إقرأ أيضـــا: كوبرا قاتلة تترصد لطفلة في المرحاض وتتسبب في إصابتها بالذعر

تشارك آن غوردون فيعا (60 عاما) في هذه الدوريات الليلية. فعند حلول الظلام، تخرج بحثا عن هذه الأفاعي فيما أفراد عائلتها يشاهدون التلفزيون. وتقول: "أبنائي يعتبرون أني قوية وهم فخورون جدا بي ويستغربون قيامي بذلك ليلا فيما هم يستمتعون بمكيف الهواء ويشاهدون برامج نتفليكس".

الاصلة البورمية أصلها من جنوب شرق آسيا وباتت تطرح مشكلة فعلية منذ ظهرت في المنطقة في العام 1980. وحظرت السلطات الأميركية استيرادها في 2012 بسبب خطورتها. في موطنها الطبيعي الكثير من الفرائس بتصرفها من كلاب وقطط وراكون وطيور وسناجب فضلا عن تماسيح أميركية صغيرة.

وأظهرت دراسة في 2015 أعدتها جامعة فلوريدا أن هذه الأفاعي قضت على 77 في المئة من أرانب المستنقعات التي ادخلت إلى منتزه إيفيرفلايدز لاغراض علمية. وتوم راهيل وآن غوردون فيغا يعملان مع 25 شخصا آخر في إطار برنامج اطلقته العام 2017 الوكالة الحكومية المعنية "بالقضاء بطريقة غير وحشية" على هذه الزواحف في فلوريدا.

وهم يحصلون على 50 دولارا عن كل أفعى يبلغ طولها 1,2 مترا مع 25 دولارا إضافيا عن كل 30 سنتمترا إضافيا. وقد عثر توم راهيل على الانثى الملتفة حول عنقه عندما كانت "تتسكع" قرب سد بحثا عن فريسة على الأرجح.

ويوضح "لو لم نعثر عليها لربما باضت 25 إلى 30 بيضة". وبموجب التعريفة التي وضعتها السلطات فان القضاء على عش مع بيوض، يدر على المكتشف 200 دولار.
قد يهمـــك أيضـــا: جولات ليلية للأميركي توم رحيل حاوي فلوريدا بين لدغات الثعابين القاتلة

قاهر الأفاعي في ولاية تكساس يثير إعجاب رواد "فيسبوك"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركيان يقضيان الليل في البحث عن الأفاعي المُربِحة أميركيان يقضيان الليل في البحث عن الأفاعي المُربِحة



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday