دببة صغيرة تظهر كأنها تمسك بأيدي بعضها وترقص سوية في غابة فنلندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسترخي والدتهم خلف شجرة بينما يلعب أبناؤها

دببة صغيرة تظهر كأنها تمسك بأيدي بعضها وترقص سوية في غابة فنلندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دببة صغيرة تظهر كأنها تمسك بأيدي بعضها وترقص سوية في غابة فنلندية

الدببة البنية الصغيرة وهي ترقص معاً
هلسنكي - فلسطين اليوم

أظهرت صور فوتوغرافية جذابة عائلة من الدببة البنية الصغيرة وهي ترقص معاً في غابة بفنلندا، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وشوهدت الدببة وهي مجتمعة معاً حيث تظهر وكأنها تمسك بأيدي بعضها وتتحرك في دوائر.

والدببة التي تبلغ من العمر بضعة أشهر فقط، تظهر وكأنها ترقص وتستغل أقدامها لتتحرك مع نغمات موسيقية معينة، كما تسترخي والدة الدببة خلف شجرة بينما يلعب أبناؤها معاً «تماماً مثل الأطفال الصغار» في شرق فنلندا بالقرب من سوموسالمي.

وبعد فترة من الوقت، تُركت إحدى الدببة بمفردها لتظهر وكأنها تقوم بـ«رقصة النصر»، وفقاً للتقرير، وكان فالتري مولكاهاينين محظوظاً بما يكفي لمشاهدة اللحظات السحرية وتصويرها بعدسة كاميرته.

وكان الرجل البالغ من العمر 52 عاماً مسافراً عبر شرق فنلندا عندما صادف الدببة بالقرب من سوموسالمي، وخلال استكشافه التايغا الفنلندية، وهي غابة شمالية حول بلدة مارتنسيلكونين، لاحظ فالتري وجود دبٍ كبير انضمت إليه بعد ذلك مجموعة من الدببة الصغيرة.

وقال فالتري، من سوتكامو في شرق فنلندا: «عندما رأيتهم يقفون على أرجلهم اعتقدت أنني كنت أتخيل ذلك... يبدو أنني كنت في وسط الغابة السحرية داخل قصة خيالية»، وفقاً لما ذكره فالتري، كانت الدببة تلعب مع بعضهما بعضاً «تماماً مثل الأطفال الصغار» بينما كان يراقبها من مكان قريب.

وبينما كانت أمهم تتناول الطعام، ظهر الأشبال وهم يلعبون باستمرار أثناء وقوفهم على أرجلهم ويهبطون على الأرض من حين لآخر، وكان الأشبال يقفون ويواجهون بعضهم البعض في دائرة ويظهرون وكأنهم يرقصون سوية.

وتابع فالتري: «كان من المثير للاهتمام ملاحظة أن الدببة الصغيرة مختلفة في شخصياتها، بعضها كان متنمراً بينما بدى آخرون أكثر هدوءاً»، وأشار فالتري إلى أن ذلك ذكره بأفلام القصص الخيالية التي تظهر دببة وهي تمشي على أرجلها وترقص.

وأضاف: «لم يكن الأمر مخيفاً لأنني التقطت الصور من كوخ صغير محصن جيداً»، وقام فالتري بتصوير الدببة على مدار سنوات عديدة ونشر صوره على صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك».

قد يهمك ايضا: 

  صيادون متعطشون للدماء يطاردون "الدببة القطبية" أملًا في الفوز بجائزة بالإسترليني

حديقة حيوانات شهيرة تدعو إلى تبني عددًا من الدببة بدلًا من قتلها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دببة صغيرة تظهر كأنها تمسك بأيدي بعضها وترقص سوية في غابة فنلندية دببة صغيرة تظهر كأنها تمسك بأيدي بعضها وترقص سوية في غابة فنلندية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday