استعِنْ بهذه المنتجات لتنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يكشف "إيرنست الذكي" عن غاز أوَّل أكسيد الكربون

استعِنْ بهذه المنتجات لتنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعِنْ بهذه المنتجات لتنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل

تنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل
لندن ـ سليم كرم

يُمكن أن تُؤثّر نوعية الهواء السيئة أو الملوّثة على صحة الإنسان، فالحفاظ على جودة الهواء يعدّ شيئا مهما وبخاصة داخل المنزل، لذلك هناك بعض الطرق المبتكرة لرصد وللحدّ من تلوث الهواء داخل المنزل، مِن مستشعرات أول أكسيد الكربون كأنظمة إنذار الحريق إلى أجهزة تنقية الهواء التي يمكن أن توفّر تنقية كاملة للهواء كل ساعة.
اقرا ايضا : ارتفاع مُقلق في توقعات مستويات ثاني أكسيد الكربون لعام 2019

وتوجد في الوقت نفسه طريقة طبيعية لمكافحة المواد الكيميائية، وهي النباتات المنزلية، كما يمكن أن تساعد بعض أنواع الدهانات الحائطية المعتمدة على المعادن في تحييد الملوثات. ولأفضل المنتجات والطرق لتنظيف وتنقية الهواء المنزلي يمكن الاستعادة بالآتي:

كاشف أول أكسيد الكربون "إير نيست"
يعمل كاشف "إيرنست الذكي" على كشف غاز أول أكسيد الكربون، كما يعمل كهاز إنذار للحرائق، ويعد أول أكسيد الكربون من أكثر الغازات خطورة، لأنه غاز عديم اللون والمذاق وعديم الرائحة ويقتل نحو 50 شخصا سنويا في المملكة المتحدة وحدها، وينتج عند إحراق الوقود بشكل غير كامل، مثل ما تنتجه وحدات التدفئة المركزية، ويبدأ سعر الجهاز الذكي بـ15 جنيها إسترلينيا.

جهاز "إيه واي إير" لتنقية الهواء
تمتلك المنازل نوعية هواء أسوأ بكثير من الموجودة في الشوارع نظرا إلى دخول الملوثات عبر الأبواب مع عدم وجود تهوية كافية لإزالتها، لكن ومن خلا امتلاك جهاز "إيه واي إير" لتنقية الهواء يمكن الحصول على هواء منزلي نقي حيث يقوم الجهاز بخمسة أشياء: الكشف عن الغبار الناعم وإزالته، والمواد الكيميائية، وثاني أكسيد الكربون، والرطوبة ودرجة الحرارة، ويمتلك تطبيقا على الهاتف ويمكن ضبطه من خلال الجوال، ويأتي بسعر 169 جنيها إسترلينيا.

وحدات دايسون
تجمع وحدات دايسون بين تكنولوجيا مروحة التبريد المضاعفة للهواء مع سخان وفلاتر الكربون لتحسين جودة الهواء، كما تملك شاشات المراقبة لإرسال تقرير بمعدل جودة الهواء من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، والسعر يبدأ من 549.99 جنيها إسترلينيا.

نباتات زنبق السلام
تم العثور على زنابق السلام لتكون واحدة من أكثر النباتات فعالية في تنظيف الهواء من قبل علماء "ناسا"، واختبرت "ناسا" عدة نباتات منزلية في عام 1989 لمعرفة أيها أفضل في تحسين نوعية الهواء الداخلي، وقامت بالفعل جميع النباتات بتنظيف الهواء لكن زنبق السلام (spathiphyllum) أثبت أنه واحد من أفضل النباتات التي تزيل ملوثات الملوثات البيئية للبنزين، الفورمالديهايد، ثلاثي كلور الإيثيلين، الزيلين والتولوين.

طلاء حوائط "إير لايت"
يعمل طلاء "إير لايت" الداخلي الذي يتم تنشيطه بواسطة ضوء الشمس، على تحييد الملوثات المحمولة جوا هذا الطلاء الداخلي غير عادي بطريقتين، أولا: يأتي كمسحوق يتم خلطه مع الماء لصنع طلاء معدني وعضوي ذي قدرة عالية على التهوية، ثانيا: يعمل على تحسين جودة الهواء الداخلي.

وينشط الطلاء بواسطة أشعة الشمس، ويعمل على تحييد الملوثات المحمولة جوا من ثاني أكسيد النيتروجين إلى البكتيريا والعفن المحمول جوا، ويتوفر بأكثر من 180 لونًا، ويبلغ سعر ه 3.70 جنيها إسترلينيا للمتر المربع الواحد و149 جنيها إسترلينيا مقابل 5 كغم.
قد يهمك ايضا :  انخفاض قدرة الغابات على امتصاص النيتروجين بسبب ارتفاع درجات الحرارة
دراسة تعلن امكانية ري الصحراء بالماء من هوائها باستخدام طاقة الشمس النظيفة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعِنْ بهذه المنتجات لتنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل استعِنْ بهذه المنتجات لتنقية الهواء ومكافحة الملوّثات داخل المنزل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday