القطاع الخاص يدعو لاعتصام احتجاجي أمام شركة كهرباء الشمال في جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طالب بحلول عاجلة للمشاكل التي نجمت عن انقطاع التيار

القطاع الخاص يدعو لاعتصام احتجاجي أمام شركة كهرباء الشمال في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القطاع الخاص يدعو لاعتصام احتجاجي أمام شركة كهرباء الشمال في جنين

انقطاع التيار الكهربائي في قطاع غزة
جنين – ناصر الأسعد

أعلنت المؤسسات والاتحادات والنقابات في جنين في الضفة الغربية أمس الثلاثاء، البدء بخطوات تصعيدية عاجلة تجاه شركة كهرباء الشمال للوصول لحلول عاجلة للمشاكل والأضرار التي نجمت عن انقطاع الكهرباء بشكل شبه متواصل في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته غرفة تجارة وصناعة جنين مع مؤسسات القطاع الخاص والاتحادات والنقابات في المحافظة، لمناقشة مشاكل الكهرباء المتكررة ودراسة آليات التصعيد التي يجب أن تتخذها المؤسسات تجاه شركة كهرباء الشمال.

ودعا المشاركون في اللقاء إلى المشاركة في اعتصام احتجاجي أمام مقر شركة كهرباء الشمال يوم الأحد المقبل الساعة الواحدة ظهرًا.

وأهاب المشاركون بالمؤسسات المتضررة بضرورة مقاضاة شركة الكهرباء والهيئات المزودة للطاقة التي ألحقت الضرر بالقطاع الخاص والمواطنين.

وشارك في اللقاء رئيس الغرفة التجارية علي بركات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وحشد كبير من كافة المؤسسات والاتحادات والنقابات في محافظة جنين.

وأكد رئيس الغرفة التجارية علي بركات ضرورة أن تتكاتف المؤسسات بما يشكل ثقلاً لا يستهان به في رسم سياسات التغيير وتحقيق المطالب والاحتياجات التي تدعم بقاءها وديمومة عملها.

واتهم بركات شركة كهرباء محافظة الشمال بتقديم خدمة رديئة للمؤسسات والمواطنين في جنين، بما ينجم عنه جملة من المؤشرات السلبية لانقطاع الكهرباء المتكرر على الوضع الاقتصادي الراهن في المحافظة، والنتائج الوخيمة التي يمكن أن تحدث في حال استمرارية عمل شركة كهرباء الشمال على نفس النهج.

وحذر المشاركون مما قالوا إنه عدم اكتراث الشركة بالخسائر المادية والمعنوية التي يتكبدها القطاع الخاص، ومدى تأثير ذلك على المنتج الفلسطيني بصورة خاصة، وعلى كفاءة عمل مؤسسات القطاع الخاص بصورة عامة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطاع الخاص يدعو لاعتصام احتجاجي أمام شركة كهرباء الشمال في جنين القطاع الخاص يدعو لاعتصام احتجاجي أمام شركة كهرباء الشمال في جنين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday