أقوى الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع الخاصة بـ برج الدلو
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

يُعرف عنهم بالاختراع والعبقرية والثورة والاكتشاف

أقوى الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع الخاصة بـ "برج الدلو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أقوى الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع الخاصة بـ "برج الدلو"

برج الدلو
بيروت ـ جاكيلن عقيقي

يُسجَل تاريخ 13 شباط (فبراير)، انتقال برج عطارد إلى برج الدلو، ما يعني سفر أو مشاركة في رحلة او ورشة عمل ما يفتح أمامك مجالًا جديدًا تستوعب كل الأمور، ولن يصعب عليك التكيف مع الأجانب والوجوه الغريبة. كما يشهد تاريخ 17 شباط/فبراير انتقال الزهرة الى برج الدلو فتشهد حياتك العاطفية اجواء رومنسية ساحرة وتخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحوار البنّاء، تسير الامور بشكل جيد جدا، فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين.  لا تحتاج الى تقديم التفسيرات والتبريرات وكأن الحبيب يتفهّمك ويستوعب تصرفك قبل التفوّه بأي كلمة. انها فترة رومانسية لأنها قد تسمح للطرفين بالتلاقي حول قواسم مشتركة.  ليس هذا وحسب، بل تفتح امامك الباب لاستعادة ثقة الحبيب ولتعزيز الركائز.
 
ويعتبر انتقال القمر ظهر السبت الى برج الثور الترابي لتعيش مواليد الابراج الترابية الثور في الطليعة العذراء والجدي تطورات حافلة واحداث مثمرة تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة. ومن مشاهير مواليد الدلو "كريستينا ريكي وكريستان بيل".
 
ويعتبر "مولود الدلو" هو الاختراع والعبقرية والثورة والاكتشاف والاختراق اللحظي لكل القيود. تخلَّ عن التقاليد والشاذ والتطور غير المتوقع الذي يغير مجرى التاريخ. هو اكتشاف الناس وكافة الشرايين التي تجمع ما بينهم. الدلو هو المغامرة والفضول والجاذبية إلى الغريب. يصب ماء الحياة والذكاء لتشرب منه البشرية كلها. هو الإنسانية والمجتمع وعنصر المفاجآت. هو برج البناء والقانون الطبيعي. يحكم العمق والتركيز. رمز النجاح عبر المثابرة والسعادة عبر العمق.
 
ومن بين صفات الدلو أيضا أنه ينتصر على التمزق ويجد الحقيقة في الدساتير التي يضعها المجتمع وثقافته. هو استمرارية النماذج المختبرة النافعة والرغبة في حماية ما قد ترسخ. يتسم بالحذر والتحفظ والإحساس بمرور الزمن، ولكنه دائم الشباب. يرمز إلى دمج العقل في الحياة ودمج العمق في الحب. الثبات والمسؤولية والإثمار عبر الإخلاص سمات مميزة لهذا القطاع من دائرة الأبراج مع إدراك لا يُنكر أو يكبح للنجاح والشهرة والشرف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقوى الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع الخاصة بـ برج الدلو أقوى الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع الخاصة بـ برج الدلو



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday