أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان
آخر تحديث GMT 22:55:11
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

يسعدون كثيرًا بالعُطلات والعطور المصنوعة من الأزهار

أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان

برج الثور
القاهرة - فلسطين اليوم

أيام تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك، وبهذه المناسبة يفكر الأصدقاء في تبادل الهدايا التكارية، ومن بين هؤلاء نختار برج الثور، فإذا كنت من مواليده أو تنوي تقديم هدية لأحد المنتمين إليه، فيلزم أن تطلع على بعض الأمور التي ستُيسر عليك اختيار الهدية الأنسب. 

ما يميّز مولود هذا البرج هو شخصيته القوية والصلبة، وصبره الطويل. 

يتمتع بالإيجابية ونادراً ما  يصاب بالإحباط. هو مخلص لعمله ويسعى إلى إتمام المهام المطلوبة منه بمثالية وإتقان لكي يظهر بأفضل صورة أمام مدرائه. ومن الأمور التي يعشقها، الطعام الدسم وأجواء الرفاهيّة والراحة، وهو محب للطبيعة والأشجار والمناظر الخلّابة، ولا يمانع أن يقضي أغلب أوقاته فيها.

إقرأ أيضـــا: 7 أبراج لا تستسلم أبدًا حتى تحصل على ما تريده عاجلًا أم آجلاً

انه مولود عملي لكن في الوقت نفسه ذوقه رفيع، وبإمكانه أن يلاحظ سريعاً إذا كانت الهدية ثمينة أو لا، كما يحبّ إستخدام حواسه والإستمتاع بقضاء الوقت في أحضان الطبيعة.

عطر: سواء المرأة أو الرجل الثور، يتمتع مولود هذا البرج بالرومانسيّة إلى أقصى الحدود، لذلك يفضّل عطراً مصنوعاً من الأزهار أو الأعشاب والمكونات الموجودة في الطبيعة، فهو بالنهاية برج ترابي.

هاتف أو حاسوب: يهتم مولود الثور بكل ما له علاقة بالتكنولوجيا والأجهزة الجديدة ويهتم بكل ما هو جديد ومتطور، ولذلك من الهدايا المناسبة له الأجهزة الألكترونية والتكنولوجية.

دلليه بعطلة نهاية اسبوع: في فندق تبتعدان فيها عن الروتين، أو فاجئيه بإفطار في مطعمه المفضّل.

مولود برج الثور يحبّ الحرية والمغامرة، وإذا سبق أن ألمح الى رغبة في القيام بأمر جريء فلا تترددي بحجز رحلة مفاجأة لكي يمارس رياضة القفز بالمظلات مثلاً التي تُعتبر من أكثر الأنواع متعة وإثارة. وفي حال لم ترغبي بمشاركته هذه المغامرة إتفقي مع صديقه المقرّب ليستمتعا معاً بهذه التجربة الجريئة.

حقيبة أو محفظة نقود: وفقاً لبرجه، مولود الثور مجتهد بعمله ويوليه أغلب إهتمامه ووقته، وجني المال يُعتبر جزءا أساسياً من حياته. فاجئيه بمحفظة نقود محفور عليها اسمه او عبارة تعني لكما. او اشتري له حقيبة انيقة مصنوعة من الجلد.

عدة حلاقة مميزة: فهو يحبّ دائماً أن يظهر بأبهى حلة، دلليه بعدة ثمينة للحلاقة لكي يواصل الإهتمام بمظهره من أجل نشاطاته الإجتماعية.

مولود الثور متذوّق الفن والموسيقى، يمكنك أن تختاري له مجموعة من الاسطوانات الموسيقية لفنانه المفضّل، او آلة موسيقية يضيفها إلى مجموعة مقتنياته، وحتى لوحة فنية مميزة.
قد يهمــــك أيضــــا: تعيش عواصف فلكية وخسائر وخيبات ومصاعب متلاحقة

تعيش عواصف فلكية وخسائر وخيبات ومصاعب متلاحقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday