ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

الأبراج
القاهره ـ فلسطين اليوم

كل شخصية هى مزيج من الأفكار الإيجابية والسلبية التى يصعب فك رموزها فى بعض الأحيان، وعلى الرغم من أن كل شخصية فينا تحمل بداخلها الكثير من الإيجابية، إلا أن هناك بعض الأشخاص اللطفاء للغاية حتى تغضبهم، حيث يظهر وجههم السيئ وهؤلاء لديهم القليل من الصبر ولا ينبغي العبث بهم، إذا كنت غير قادر على التعرف على هؤلاء الأشخاص، فقد يكون الأبراج الفلكية دور فى مساعدتك، وذلك من خلال تقرير منشور على موقع E TIMES.

أبراج تجنب استفزازها أولها العقرب عادة يتحول مواليد برج العقرب مع المشكلات التى تغضبهم إلى أشخاص عنيفين، فهم لا يؤمنون بالنزاهة والأهم لديهم تحقيق الهدف، حتى لو من خلال اتخاذ مسار خاطئ مثل الانتقام.برج الجوزاء على الرغم من كون مولود برج الجوزاء اجتماعي ومنفتح لكنه لن يفكر مرتين قبل خداعك للانتقام منك، إنه ينفعل بسهولة في أصغر الأمور وهو عازم تمامًا على الانتقام إذا أخطأ شخص ما بأى شكل من الأشكال.

برج الحوت يتمتع مولود برج الحوت بعقلية مالية كبيرة ولا يعجبهم عندما يعترضهم أى شخص أو أى شىء،  يجب على المرء أن يكون حذرًا للغاية حتى لا يعبث مع برج الحوت لأنهم هم الذين قد يتواصلون مع شخص لإيذائك بمقابل مالى.برج الثور برج الثور عنيد بطبيعته، لذا إذا قرر شيئًا ما، فلن يتوقف عند أى حد حتى يحققه فى النهاية، إنهم أيضًا فخورون بأنفسهم جدا ولن يسمحوا لأى شخص آخر بخداعهم، وإذا حدث ذلك سيجمع الثور كل أسلحته لإسقاط هذا الشخص.

برج السرطان على الرغم من أن مولود برج السرطان يحمل روحا عاطفية للغاية، لكن هذه السمة الخاصة بهم يمكن أن تكون ضارة لأنهم يتعاملون مع الأمور البسيطة بنوع من التضخيم والمبالغة، ما يجعل لديهم دافع كبير لإيذاء الآخرين.برج القوس احذر إذا غضب برج القوس، فلن يتوقف لسانهم عن إطلاق الكلمات المسيئة، فلديهم لسان كريه جدا وسيئ للغاية يجب تجنبه بأى ثمن، يمكنهم أيضا اللجوء إلى الاعتداءات الجسدية إذا غضبوا بشكل استفزازى.

 

قد يهمك ايضا:

أبرز التوقعات للعرافة العمياء لعام 2021 تعرّف عليها

تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday