أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي
آخر تحديث GMT 09:52:37
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أبرزها انتقال كوكب الحب الزائد والمشاعر الحساسة

أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي

جاكلين عقيقي
القاهرة - فلسطين اليوم

يُعد أبرز مشاهير برج السرطان، هما مايك تايسون، وسلفستر ستالون.

مواصفات برج السرطان

كشفت جاكلين أن من أبرز مواصفات مولود برج السرطان، مؤكدة أنه خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه بسهولة. ستحتاجين لمجهود كبير للإقتراب منه وكسب محبته وثقته.

ويتميز رجل السرطان بشخصيته الودودة ويبدو واثقا من نفسه ولكنا في بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية. لديه مشاعر وأحاسيس عديدة ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسيا بل هذه هي طبيعته عندما يشعر  بأنه مهدد، يلجأ فورا إلى التقوقع داخل كهفه الخاص حتى لا يتعرض قلبه للأذى أو الجرح.

أقرأ أيضًا :

 تعيش أجواء مفيدة ومميزة خلال هذا الأسبوع

ومن مميزات رجل السرطان أيضا أنه نبيل ولديه سلوك مهذب. يحترم العائلة ويأثرها على الآخرين ويشعر دوما بالأمان عندما يتواجد في منزله الخاص.

اسبوع فلكي مهم جدا يحمل ثلاثة احداث بارزة

من  الجمعة 28  حزيران إلى الخميس 4 تموز 2019
الحدث الأول،

انتقال كوكب الحب والعاطفة الزائدة والمشاعر الحساسة  والشهرة كوكب الجاذبية والجمال والاناقة والذوق والفن والمزاج الجيد انتقال الزهرة من برج الجوزاء الى برج السرطان لتتغير المعالم الفلكية لتكون الحظوظ والحب والرومنسية والسعادة والشهرة والربح والمكاسب من نصيب من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت.

الحدث الثاني،

انتقال كوكب عطارد إلى برج الاسد بحيث يعتبر هذا الكوكب الاقرب الى الارض بحيث تكون تاثيراته مباشرة على الانسان ويعتبر كوكب عطارد كوكب الاتصالات والملفات القانونية والقضائية والتنقلات والسفر وكل ما يتعلق بالاكترونيات ليخدم مصلحة الابراج النارية الحمل الاسد والقوس.موقع عطارد ببرج الأسد يمنح صاحبه ذكاء وفطنة وسرعة بديهة ويجعله يملك طريقة ممتعة وجذابة في التواصل مع الآخرين بحيث يجعله يتحدث بحماسة ونبرة عالية نوعًا ما.

الحدث الثالث،

انتقال كوكب المريخ كوكب الحديد والنار يتحكم بالغضب والرغبة والشغف والإستفزاز وردات الفعل الغاضبة إلى برج الاسد ويسبب بالانزعاج  والحوادث التسرع والتهور والمشاكل والتراجع لكل من مواليد الثور الأسد العقرب والدلو.

حركة القمر عن هذا الاسبوع بين السبت والاثنين القمر في الجوزاء الهوائي الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد  في السرطان الخميس والجمعة القمر في الاسد الناري.

وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس  والزهرة في السرطان المريخ وعطارد في الاسد المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور واكيد لتوقعات فلكية اكثر بتقدروا تدخلوا على ويب سايت السومرية كل التوقعات اليومية الاسبوعية والشهرية موجودة بالتفصيل.

هابي برثداي وتحية كبيرة وينعاد على كل مواليد  ها الاسبوع من برج السرطان بانتظارك سنة مهمة سنة دسمة وغنية  سنة مفصلية تثبت جدارتك وتحصل على حقك سنة داعمة ترافقك في مسيرتك وتحمي مكتسباتك ونجاحاتك يجب ان تكون حكيما بغض النظر عن عمرك سوف تحقق اعمالا جيدة وجميلة وتغييرفي نمط حياتك وتتحمل مسؤوليات مهمة وتفتح امامك باب النجاحات السفر وتتعلم مؤهلات جديدة سنة حظوظ وفيرة وكثيرة على مختلف الاصعدة تدعمك الكواكب وتوفر لك الحظ والنجاح المهني والشهرة كما تسجل تغييرات كثيرة وانقلابات في عملك كما في حياتك الشخصية لكن انتبه وتعامل بدقة مع التفاصيل الاستشفائية العقارية القانونية والادارية شهر تموز يوليو تشرين الثاني نوفمر وشباط فبراير افضل الاشهر  تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم  سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح.

مولود السرطان يحب الشراكة في العمل مع مواليد الجوزاء الاسد والجدي.

قد يهمك أيضًا

7 وظائف يتمناها مواليد برج السرطان تناسب طموحاتهم

  مشهد فلكي يُساعد مواليد برج السرطان على تحقيق أحلامهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 16:43 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوبيسون" يضفي الأناقة والرقي على الأعمال الفنيّة

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 07:11 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصممو الأزياء يحبون اللون الكراميل في الشتاء

GMT 10:23 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بأدوات بيسطة يمكنك تغيير ديكور منزلك عبر "الديكوباج"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday