أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها انتقال كوكب الحب الزائد والمشاعر الحساسة

أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي

جاكلين عقيقي
القاهرة - فلسطين اليوم

يُعد أبرز مشاهير برج السرطان، هما مايك تايسون، وسلفستر ستالون.

مواصفات برج السرطان

كشفت جاكلين أن من أبرز مواصفات مولود برج السرطان، مؤكدة أنه خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه بسهولة. ستحتاجين لمجهود كبير للإقتراب منه وكسب محبته وثقته.

ويتميز رجل السرطان بشخصيته الودودة ويبدو واثقا من نفسه ولكنا في بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية. لديه مشاعر وأحاسيس عديدة ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسيا بل هذه هي طبيعته عندما يشعر  بأنه مهدد، يلجأ فورا إلى التقوقع داخل كهفه الخاص حتى لا يتعرض قلبه للأذى أو الجرح.

أقرأ أيضًا :

 تعيش أجواء مفيدة ومميزة خلال هذا الأسبوع

ومن مميزات رجل السرطان أيضا أنه نبيل ولديه سلوك مهذب. يحترم العائلة ويأثرها على الآخرين ويشعر دوما بالأمان عندما يتواجد في منزله الخاص.

اسبوع فلكي مهم جدا يحمل ثلاثة احداث بارزة

من  الجمعة 28  حزيران إلى الخميس 4 تموز 2019
الحدث الأول،

انتقال كوكب الحب والعاطفة الزائدة والمشاعر الحساسة  والشهرة كوكب الجاذبية والجمال والاناقة والذوق والفن والمزاج الجيد انتقال الزهرة من برج الجوزاء الى برج السرطان لتتغير المعالم الفلكية لتكون الحظوظ والحب والرومنسية والسعادة والشهرة والربح والمكاسب من نصيب من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت.

الحدث الثاني،

انتقال كوكب عطارد إلى برج الاسد بحيث يعتبر هذا الكوكب الاقرب الى الارض بحيث تكون تاثيراته مباشرة على الانسان ويعتبر كوكب عطارد كوكب الاتصالات والملفات القانونية والقضائية والتنقلات والسفر وكل ما يتعلق بالاكترونيات ليخدم مصلحة الابراج النارية الحمل الاسد والقوس.موقع عطارد ببرج الأسد يمنح صاحبه ذكاء وفطنة وسرعة بديهة ويجعله يملك طريقة ممتعة وجذابة في التواصل مع الآخرين بحيث يجعله يتحدث بحماسة ونبرة عالية نوعًا ما.

الحدث الثالث،

انتقال كوكب المريخ كوكب الحديد والنار يتحكم بالغضب والرغبة والشغف والإستفزاز وردات الفعل الغاضبة إلى برج الاسد ويسبب بالانزعاج  والحوادث التسرع والتهور والمشاكل والتراجع لكل من مواليد الثور الأسد العقرب والدلو.

حركة القمر عن هذا الاسبوع بين السبت والاثنين القمر في الجوزاء الهوائي الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد  في السرطان الخميس والجمعة القمر في الاسد الناري.

وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس  والزهرة في السرطان المريخ وعطارد في الاسد المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور واكيد لتوقعات فلكية اكثر بتقدروا تدخلوا على ويب سايت السومرية كل التوقعات اليومية الاسبوعية والشهرية موجودة بالتفصيل.

هابي برثداي وتحية كبيرة وينعاد على كل مواليد  ها الاسبوع من برج السرطان بانتظارك سنة مهمة سنة دسمة وغنية  سنة مفصلية تثبت جدارتك وتحصل على حقك سنة داعمة ترافقك في مسيرتك وتحمي مكتسباتك ونجاحاتك يجب ان تكون حكيما بغض النظر عن عمرك سوف تحقق اعمالا جيدة وجميلة وتغييرفي نمط حياتك وتتحمل مسؤوليات مهمة وتفتح امامك باب النجاحات السفر وتتعلم مؤهلات جديدة سنة حظوظ وفيرة وكثيرة على مختلف الاصعدة تدعمك الكواكب وتوفر لك الحظ والنجاح المهني والشهرة كما تسجل تغييرات كثيرة وانقلابات في عملك كما في حياتك الشخصية لكن انتبه وتعامل بدقة مع التفاصيل الاستشفائية العقارية القانونية والادارية شهر تموز يوليو تشرين الثاني نوفمر وشباط فبراير افضل الاشهر  تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم  سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح.

مولود السرطان يحب الشراكة في العمل مع مواليد الجوزاء الاسد والجدي.

قد يهمك أيضًا

7 وظائف يتمناها مواليد برج السرطان تناسب طموحاتهم

  مشهد فلكي يُساعد مواليد برج السرطان على تحقيق أحلامهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday