الرجوب يشارك في افتتاح الأولمبياد المصري الثاني
آخر تحديث GMT 04:47:24
 فلسطين اليوم -

الرجوب يشارك في افتتاح "الأولمبياد المصري الثاني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يشارك في افتتاح "الأولمبياد المصري الثاني"

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب
أسوان - فلسطين اليوم

شارك رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، الجمعة، في فعاليات افتتاح الأولمبياد المصري الثاني للاتحادات الرياضية النوعية، الذي أقيم بمحافظة أسوان، وسط حضور رياضي ورسمي دولي وعربي كبير.

وحل الرجوب ضيفا على اللجنة المنظمة للأولمبياد، حيث أقيم الحدث إلى جانب العديد من الفعاليات الرياضية المصاحبة للمنتدى العربي الرياضي "تماس"، وفعاليات ماراثون الأقصر المميزة، ختاما بإقامة الأولمبياد المصري الثاني.

وركل الرجوب كرة بداية الفعاليات الرياضية، التي افتتحت بتقديم مميز للاتحادات المشاركة في الأولمبياد، إلى جانب المعزوفات والأناشيد الوطنية والشعبية المصرية.

وأبدى الرجوب سعادته الكبيرة للتطور الذي تشهده الرياضة المصرية، ونجاحها بالعودة لشق طريق التميز الذي أبدعت فيه من خلال البوابة الرياضية على مدار التاريخ، ما وضعها في مقدمة الفرق العربية والإفريقية في التصنيف العالمي.

وشدد الرجوب على أهمية نقل تجربة الأولمبياد المصري إلى فلسطين، والعمل على تفعيل تلك الأحداث الرياضية التي تحمل رسائل وأهدافا سامية، سعت الأمم المتحدة والمنظمات الرياضية الدولية إلى تحقيقها من بوابة الرياضة، باعتبار أنها أنجع الطرق لتحقيق العدالة والمساواة والمنافسة الشريفة والإبداع، وغيرها من وسائل النجاح والوصول بالشباب إلى القمة.

وهنأ الرجوب، القائمين على الأولمبياد، معربا عن اعتزازه بالتواجد في تلك المحافل الرياضية العربية المميزة.

وأشاد بدور وزارة الشباب والرياضة المصرية، والاتحاد العربي للثقافة الرياضية، وكافة المؤسسات الرياضية المصرية والعربية التي جددت التزامها بالوقوف إلى جانب الرياضية الفلسطينية، وإعلان استعدادها الثابت للمساهمة في فتح الآفاق أمام شبابنا لمواصلة شق طريقه للنجاح والتميز في الرياضة وغيرها، بالرغم من الظروف والمعيقات الصعبة التي تحيط بشعبنا وأبرزها سياسات الاحتلال العنصري المتواصلة بشكل يومي.

وشهد الأولمبياد إقامة مسابقة لكرة القدم، شاركت فيها أكاديمية النادي الأهلي للناشئين، وعدد من الفرق المصرية، ومنتخب قدامى اللاعبين المصريين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يشارك في افتتاح الأولمبياد المصري الثاني الرجوب يشارك في افتتاح الأولمبياد المصري الثاني



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday