عشراوي ترحب بتصاعد الأصوات الدولية الرافضة للضم تُشكل مؤشراً إيجابياً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشراوي ترحب بتصاعد الأصوات الدولية الرافضة للضم تُشكل مؤشراً إيجابياً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشراوي ترحب بتصاعد الأصوات الدولية الرافضة للضم تُشكل مؤشراً إيجابياً

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

رحبت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حنان عشراوي، بالمواقف الدولية المبدئية الرافضة لعمليات الضم الإسرائيلية، لما تبقى من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت في بيان، باسم اللجنة التنفيذية، اليوم السبت وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "لقد شهدنا في الأيام الأخيرة أصواتاً شجاعة وصريحة من جميع أنحاء العالم، تدين وتحذر من الضم الإسرائيلي، بما في ذلك مواقف كل من الاتحاد الأوروبي، وجامعة الدول العربية، والأمم المتحدة، وروسيا، والصين، و131 نائباً بريطانيًا حاليًا وسابقًا، و11 عضوًا في الكونغرس الأمريكي، و11 سفيرًا أوروبيًا، قدموا احتجاجا رسميًا لإسرائيل، والمقرر الخاص للأمم المتحدة، مايكل لينك، والعديد من الأصوات الدولية الاخرى".

وأكدت عشراوي على أهمية هذه التصريحات، والمواقف واعتبرتها مؤشراً إيجابياً نحو التغيير، مضيفة: "إن هذا الحراك الفاعل، يذكرنا أن وقت محاسبة إسرائيل قد طال انتظاره، ويجب على المجتمع الدولي، وقف المعاملة التفضيلية والاستثنائية التي تتمتع بها، ومعاقبتها ومساءلتها على جرائمها أسوة بالدول المارقة التي تنتهك القانون الدولي والدولي الإنساني".

ولفتت الى ان دولة الاحتلال تصعد من عدوانها، مستندة إلى غياب الإرادة الدولية الجادة والفاعلة لمساءلتها، وتابعت: "نحث هذه الأصوات المبدئية والشجاعة على اتخاذ خطوات جادة لردع الجرائم الإسرائيلية، خاصة على ضوء عمليات الضم الوشيكة التي أعلن عنها نتنياهو، بتشجيع ودعم وشراكة أمريكية، فإذا كانت هذه الأصوات تتمتع بالجدية والإرادة، فعليها أن تنهي فعليًا عقودًا من الحصانة والاستثنائية والإفلات من العقاب والإعفاء من الالتزام بالقواعد والقوانين الدولية، التي تتمتع بها دولة الاحتلال".

وأشارت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، إلى أن هذا التعبير عن الرفض، بإمكانه تشكيل قوة ردع حقيقية، يمكنها منع إسرائيل من مواصلة انتهاكاتها، وجرائمها الاستيطانية الهادفة إلى فرض "إسرائيل الكبرى" على أرض فلسطين التاريخية، بغض النظر عن الغطاء والتواطؤ الأمريكي.

ودعت عشراوي في ختام بيانها، المجتمع الدولي للحفاظ على مكانته، وحماية نظامه القائم على القوانين والقواعد، واتخاذ إجراءات جادة واستباقية تمنع إسرائيل من مواصلة تحديها لقراراته وقوانينه، ومواجهة استهانتها المتعمدة بالإرادة الدولية، والعمل على حماية الحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف

قد يهمك ايضاً :

غنام والعميد الرفاعي يزوران تكية قلنديا واطلعا على سير العمل

الرجوب يصرح ان الرئيس عباس يترأس اجتماعاً لمركزية فتح الاثنين المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي ترحب بتصاعد الأصوات الدولية الرافضة للضم تُشكل مؤشراً إيجابياً عشراوي ترحب بتصاعد الأصوات الدولية الرافضة للضم تُشكل مؤشراً إيجابياً



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday