غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة كورونا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة (كورونا)

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة (كورونا)

غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية
رام الله - فلسطين اليوم

استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الخميس في مكتبها مدير منظمة الصحة العالمية في فلسطين د.جيرالد روكنشوب، وبحثت معه آخر تطورات الحالة الوبائية ودور المحافظة في مواجهة جائحة (كورونا)، بحضور مديرة المعهد الوطني الفلسطيني للصحة العامة د. رند سلمان.

ووضعت المحافظ غنام الدكتور جيرالد بصورة كافة الإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها لمنع تفشي الفيروس في المحافظة، مؤكدة أنه ومنذ تسجيل أول اصابة، تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية بالتشاور والتنسيق الكامل مع مديرية الصحة استناداً إلى حالة الطوارئ المعلنة من قبل الرئيس محمود عباس .

وشددت د.غنام أن فلسطين حالة استثنائية عن باقي دول العالم نتيجة الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي نعيشها، فنحن نواجه وباء كورونا ووباء الاحتلال في الوقت ذاته، مشيرة إلى أن الاحتلال يضاعف من مضايقاته و اعتداءاته على أبناء شعبنا في الآونة الاخيرة.

وأطلعت المحافظ غنام د.جيرالد على الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأسرى داخل سجون الاحتلال، والقلق المتواصل من تفشي فيروس كورونا بينهم لدى أهاليهم، خاصة في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي ينتهجها السجان بحقهم، داعية الصحة العالمية وكافة المؤسسات الدولية والحقوقية للوقوف عند مسؤولياتها لإنقاذ أسرانا.

وبينت د.غنام أن المحافظة تكفلت باحتياجات مراكز العناية الاحترازية ومتابعتها بشكل دقيق خلال الموجة الاولى، وتوفير معدات ووسائل الوقاية من الكمامات والمعقمات ووجبات الطعام لكافة النزلاء والطواقم الطبية العاملة فيها بالتنسيق مع القطاع الخاص، مشيرة الى أن المحافظة تعمل وفق خطة بالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص لمنع تفشي كورونا.

بدوره شكر د. جيرالد روكنشوب المحافظ غنام على الاستقبال، مشيداً بجهودها وجهود الحكومة الفلسطينية برئاسة د.محمد اشتية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكداً على دور المحافظين في مواجهة هذه الجائحة خاصة في ظل الأوضاع السياسية الصعبة التي تعيشها الأراضي الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء كرمت المحافظ غنام د.جيرالد و د.رند سلمان، موجهة شكرها لمنظمة الصحة العالمية على جهودها للحد من انتشار الفيروس في فلسطين، مؤكدة الاستعداد للتعاون مع الصحة العالمية لمتابعة الحالة الصحية في المحافظة .

قد يهمك ايضاً :

بوريل يقول ان الضم ليس حلا ويشكل انتهاكا للقانون الدولي

الصالح يقول ان تهديد الاحتلال بقطع الكهرباء عن هيئات محلية ابتزاز آخر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة كورونا غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة كورونا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday