الصالح يفتتح مشاريع بقلقيلية ويتفقد هيئات محلية بنابلس
آخر تحديث GMT 13:50:56
 فلسطين اليوم -

الصالح يفتتح مشاريع بقلقيلية ويتفقد هيئات محلية بنابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصالح يفتتح مشاريع بقلقيلية ويتفقد هيئات محلية بنابلس

وزير الحكم المحلي مجدي الصالح
قلقيلية - فلسطين اليوم

افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، اليوم السبت، عددا من المشاريع التطويرية في محافظة قلقيلية، كما تفقد عددا من الهيئات المحلية في محافظة نابلس شملت كل من ( نابلس، بيت فوريك، عزموط، سالم، دير الحطب).

وشملت المشاريع: افتتاح صالة رياضية في بلدة عزون بتمويل من الوزارة والمجتمع المحلي، وافتتاح مدخل البلدة، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لاستكمال مدخل عزون الشمالي بتمويل من البنك الاسلامي للتنمية ومساهمة من البلدية، إلى جانب افتتاح مجمع للخدمات في بلدة عسلة بتمويل من الوزارة سيستخدم كعيادة صحية، ومقرا للمجلس، كما وافتتح في بلدة صير مجمع للخدمات بتمويل من الوزارة سيستخدم كعيادة صحية، وقاعة متعددة الاغراض، ومقرا للمجلس.

وأكد الصالح، أن الوزارة وبالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة تواصل مساعيها الدؤوبة لتوفير المنح المالية من خلال الدول الصديقة والشريكة لتنفيذ مشاريع تلبي احتياجات المواطنين الملحة للتنفيذ.

وفي سياق متصل، اطلع الصالح على أبرز المشاريع التي تنفذها بلدية نابلس، وأبرز انجازاتها، ومناقشة اخر التطورات المتعلقة بمشروع محطة التنقية بالمنطقة الشرقية.

وشارك الصالح في إطلاق المرحلة التجريبية الاولى من تطبيق البلدية الالكترونية وهو عبارة عن نظام أولي لإيصال الخدمات للمواطنين عبر تطبيق متوفر من خلال الاجهزة الذكية، والذي سيتيح للمواطن متابعة الخدمات المقدمة، وطلب أي خدمة، وتسهيل امكانية تقديمه للمقترحات والشكاوى او الاستفسارات وغيرها من المزايا.

إلى ذلك، اطلع الصالح على احتياجات المجلس القروي في عزموط خاصة الضرورة الملحة لإعادة تأهيل شبكة المياه، وتعبيد الطرق الداخلية، والمساعدة في جدولة الديون المستحقة، وغيرها من الاحتياجات.

وفي سالم، استمع الصالح لاحتياجات البلدة من المشاريع، ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمحطة التنقية الشرقية، بالإضافة إلى المشاريع الممولة من قبل الوزارة.

وفي دير الحطب، اطلع الصالح على واقع البلدة واحتياجاتها وخاصة فيما يتعلق بالكهرباء، وتأهيل وتعبيد الطرق الداخلية، ومناقشة المخطط الهيكلي للبلدة.

كما اطلع الصالح على أبرز احتياجات بلدية بيت فوريك من المشاريع التنموية التطويرية وخاصة ضرورة العمل على توسيع شبكة المياه الحالية، وتعبيد شوارع بطول 6كم المحاذية للمستوطنات من أجل احياء المناطق وتسهيل وصول المواطنين اليها وتوفير خدمات المياه والكهرباء لها، ومساعدة الوزارة من أجل اقامة مجمع للخدمات وسط البلدة.

بدوره، طرح رئيس مجلس قروي بيت دجن عبد الرحمن حنيني، احتياجات البلدة من المشاريع خاصة الحاجة الماسة لتوفير مياه الشرب للبلدة، وتعبيد الطرق الداخلية.

وأكد الصالح خلال لقائه رؤساء واعضاء الهيئات المحلية التي شملتها الزيارات الميدانية بأن الوزارة ستتابع كافة القضايا والاحتياجات التي جرى طرحها خلال اللقاءات والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.

ورافق الوزير خلال جولته الميدانية كل من مدير عام المشاريع المهندس عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي نابلس، خالد اشتية، ومدير عام حكم محلي قلقيلية حاتم مسلم، وطاقم من الوزارة.

قد يهمـــــك أيضــــا:  

"عودة تؤكد أن الانتخابات خارطة طريق لتطوير "الغرف التجارية

الغرف التجارية الدولية تتاقش سبل دعم القطاع الخاص في باريس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصالح يفتتح مشاريع بقلقيلية ويتفقد هيئات محلية بنابلس الصالح يفتتح مشاريع بقلقيلية ويتفقد هيئات محلية بنابلس



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال

GMT 09:41 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

GMT 08:19 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

العجز التجاري في مصر ينخفض 25% خلال 2017
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday