محافظ طولكرم يعلن اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ طولكرم يعلن اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ طولكرم يعلن اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم ـ فلسطين اليوم

 أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر خلو المحافظة من فيروس "كورونا" حتى اللحظة، مشيرا إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية، والبدء بتنفيذ حالة الطوارئ في المحافظة بناء على مرسوم الرئيس محمود عباس. وترأس أبو بكر اجتماع لجنة الطوارئ والمؤسسة الأمنية، وفصائل العمل الوطني، وجهات الاختصاص في دار المحافظة، معلنا اتخذا مجموعة من التدابير الاحترازية. وأكد الالتزام بجميع القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، وتحديد مراكز الحجر، وتوفير التجهيزات اللازمة لها، وتهيئة المراكز الطبية بما يلزم لمواجهة أي حالات مصابة بهذا الفيروس، والتأكيد على الالتزام بالحجر الصحي والحجر المنزلي وفق ما تقرره الجهات الصحية، وإلغاء كافة الحجوزات الفندقية والشقق الفندقية  للوفود الأجنبية.

وطالب أصحاب الشقق الفندقية بعدم قبول أي حجوزات جديدة لمواطنين من محافظات الوطن وأهلنا في أراضي الـ48 إلا بعد تبليغ المحافظ والشرطة وأخذ الموافقة، إضافة إلى إغلاق كافة المراكز والمرافق السياحية بالمحافظة، وإغلاق القاعات العامة وصالات الأفراح، اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل 14/3/2020، وإغلاق مراكز الإنترنت والإكبوكس. وأشار إلى أنه سيتم منع دخول أي وفود أجنبية إلى داخل المحافظة، وسيتم نشر الحواجز الأمنية على  مداخل المحافظة لمنع دخول الوفود الأجنبية خاصة القادمة من دول ينتشر بها الفيروس.

ودعا المحافظ المطاعم والمقاهي إلى اتخاذ إجراءات السلامة العامة وفق نصوص وزارة الصحة وإرشاداتها، مشددا على ضرورة وضع إمكانيات القطاع الخاص والأهلي لدعم وإسناد خطة الطوارئ، ومنع احتكار السلع ورفع الأسعار والتلاعب بها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، لافتا إلى أن أي طرود بريدية تأتي من خلال البريد أن وسائل النقل السريع يجب أن يتم فحصها وفق إجراءات السلامة العامة. وأعلن منع المباريات الرياضية، وتوعية المواطنين بإجراءات الصحة والسلامة العامة والإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة، مؤكدا أن لجنة الطوارئ ستبقى في حالة انعقاد دائم.

قد يهمك أيضا : 

   افتتاح مقر جديد لجمعية المكفوفين في طولكرم

محافظ طولكرم يستقبل وزير التعليم العالي ومحافظ جنين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ طولكرم يعلن اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية محافظ طولكرم يعلن اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday