الوزير صبري صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بصوريف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الوزير صبري صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بصوريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوزير صبري صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بصوريف

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

وضع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، حجر الأساس لمدرسة عبد القادر القاضي المهنية الثانوية المختلطة في بلدة صوريف بمديرية تربية شمال الخليل والتي سيتم تشييدها بدعم من القاضي والبلدية.

كما أطلق صيدم مشروع رقمنة التعليم في مدرستي بني نعيم الأساسية للبنين والشفا الأساسية المختلطة في ذات المديرية، إذ أعلن الوزير هاتين المدرستين عاصمتين جديدتين للرقمنة.

وقدّم الوزير التهاني لمدرسة الفاروق الثانوية للبنات في بلدة صوريف لفوزها بجائزة المدرسة الدولية؛ إذ جاء ذلك بمشاركة الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير عام التقنيات التربوية وتكنولوجيا المعلومات م. جهاد دريدي، والقائم بأعمال مدير عام التعليم المهني والتقني م. وسام نخلة، ومدير تربية شمال الخليل محمد الفروخ، وممثلاً عن محافظة الخليل د. رفيق الجعبري ومديري التربية في الخليل وجنوبها ويطا عاطف الجمل وخالد أبو شرار وياسر صالح، ومدير عام الحكم المحلي رشيد عوض، وممثلي الأجهزة الأمنية والفعاليات الشعبية والوطنية والمؤسسات المدنية، ورؤساء بلديات صوريف وحلحول وبيت أمر والشيوخ ونوبا وبيت أولا وخاراس، وأعضاء المجالس البلدية ومجالس أولياء الأمور والوجهاء وأعضاء المناطق التنظيمية.

وأكد صيدم مواصلة الوزارة بناء المدارس والتوسع في برنامج الرقمنة، وتعزيز التعليم المهني والتقني، والمضي قُدماً في مسيرة التطوير التربوي الشاملة، مشدداً على أن الحرب التي يشنها الاحتلال على قطاع التعليم لن تجديه نفعاً ولن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصراراً على التمسك بسلاح العلم والمعرفة والإبداع والتحلي بثقافة الأمل وبناء جيل متسلح بالعلم للارتقاء باسم فلسطين في مختلف المحافل.

وأثنى الوزير على جهود كل الداعمين والمساندين للوزارة في جهودها التطويرية، ودورهم الاستراتيجي في مساندة قطاع التعليم؛ خاصةً في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال ضد هذا القطاع، مضيفاً أن فلسطين ستواصل رغم المعيقات التي يفرضها الاحتلال على مواصلة تصدر المشهد الدولي في المحافل التربوية والعلمية والثقافية المختلفة، مؤكداً على رسالة التحرير التي يؤديها التعليم.

من جانبه، أثنى ممثل المحافظة على جهود وزارة التربية والتعليم العالي الدؤوبة للرقي بالتعليم ومخرجاته، مؤكداً مساندة المحافظة ووقوفها إلى جانب الوزارة للاستمرار بمسيرة التطوير التربوي الشاملة التي تقودها "التربية".

من جهته، أشاد الفروخ بدعم وحرص الوزير صيدم ورعايته للمسيرة التعليمية بما يشمل توفير التعليم النوعي للطلبة وتوسيع برنامج الرقمنة والاهتمام بالتعليم المهني والتقني، شاكراً الداعمين والشركاء لوقوفهم إلى جانب الوزارة في مسيرة التطوير التربوي المستمرة.

وفي كلمة إقليم شمال الخليل، أكد موسى حلايقة دعم الإقليم لمسيرة التعليم، مكبراً دور وزارة التربية في رعاية القطاع التعليمي، مثنياً على دور كافة الداعمين لهذا القطاع.

من جهتهم، أكد رؤساء المجالس البلدية على الدور الكبير لوزارة التربية وقيادتها في رعاية مسيرة التعليم وحرصها الكبير على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة والمُضي قُدماً في مسيرة التطوير وتعزيز ثقافة الإبداع والتميز، مؤكدين على الشراكة الاستراتيجية مع الوزارة والوقوف إلى جانبها في رعاية المسيرة التربوية والرقي بها.

وتخلل الاحتفالات فقرات فنية، وتكريم المتبرعين على ما قدموه دعماً للتعليم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزير صبري صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بصوريف الوزير صبري صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بصوريف



GMT 08:21 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حلا شيحة تنهار من البكاء في برنامج "ًصاحبة السعادة"

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عباس يثمن بالموقف السعودي الدائم تجاه القضية الفلسطينية

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو هولي يدعو "الأونروا" للعدول عن قراراتها التقشفية

GMT 08:14 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الشوبكي يبحث فرص تعزيز التعاون مع المملكة المغربية

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شامية يلتقي المبعوث الصيني للسلام في الشرق الأوسط
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday