محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية

المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية
رام الله - فلسطين اليوم

 استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة تاكاكي موراتا المدير الفني لمؤسسه جايكا اليابانية وبمشاركة سليمان أبو مفرح مدير عام المجالس المشتركة فى وزاره الحكم المحلي، ومدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، ورئيس مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محمد يعقوب، ونائب مدير شرطة طولكرم العقيد محمد أبو بكر، والمهندس أكثم بدران، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة وذلك في إطار تنفيذ الحملة التطوعية البيئية، والتي تنظمها جايكا بالشراكة مع وزاره الحكم المحلي وسلطه جوده البيئة لصالح مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة في محافظه طولكرم.

ووجه أبو بكر الشكر والتقدير لليابان، حكومة وشعباً على ما يقدمونه من دعم ومساندةً لشعبنا الفلسطيني، ولقضيتنا العادلة، مشيداً بدور مؤسسه جايكا على دعمهم المتواصل علي مدار السنوات الماضية والذي ساهم في تعزيز وبناء قدرات المؤسسات والهيئات المحلية، مثنياً على تجارب الشعب الياباني.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور المتطوعين من المؤسسة الأمنية والمدنية والمؤسسات الأهلية وكافة الفعاليات على مشاركتهم الدائمة في مثل هذه الفعاليات التطوعية.

وعبر موراتا عن شكره لجهود أبو بكر من خلال رعاية ودعم هذه الفعالية، مقدماً شرحاً عن المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع الحكم المحلي، وكافة الشركاء، موضحاً بأن الحكومة اليابانية ستواصل دعمها لمشاريع النفايات الصلبة، وخاصةً أنه سيكون هناك مشروع جديد سيبدأ العام القادم.

وقدم سليمان أبو مفرح شرحا عن هذا المشروع ودور وزاره الحكم المحلي في دعم مشاريع البيئة في المحافظات، مشيراً إلى رعاية المحافظ أبو بكر ودعمه لمجالس الخدمات المشتركة على مستوى المحافظة.

من جانبه أشار القائم بأعمال مكتب سلطه جودة البيئة بطولكرم نعيم برهوش إلى اهتمام رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الأتيرة بهذه المشاريع ودعمها، شاكراً كافة الشركاء على تعاونهم.

وتوجه الوفد إلي ميدان جمال عبد الناصر لإطلاق الفعالية بمشاركة متطوعين من الشباب والشابات من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومتطوعين من المؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية والأهلية وهيئات الحكم المحلي، حيث تخلل الفعالية عدد من الكلمات.

و أعلن مجدي ليمون ممثل محافظ طولكرم عن بدء فعاليات توزيع المتطوعين لتوزيع منشورات تثقيفية على المواطنين ومفارق الطرق، شاكراً باسم المحافظ المتطوعين والشركاء علي جهدهم في إنجاح هذه الفعالية المميزة والتي تساهم في رفع مستوي البيئة النظيفة بالمحافظة.

قد يهمك أيضًا

 اعتصام تضامني يطالب بإنهاء معاناة الأسرى في طولكرم 

 الاحتلال يفرج عن الأسير المريض سيف بدو من طولكرم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday