غنيم يؤكد عمليات التعقيم التي نقوم بها كفيلة بعدم انتقال الفيروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غنيم يؤكد عمليات التعقيم التي نقوم بها كفيلة بعدم انتقال الفيروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنيم يؤكد عمليات التعقيم التي نقوم بها كفيلة بعدم انتقال الفيروس

رئيس سلطة المياه مازن غنيم
رام الله ـ فلسطين اليوم

أكد رئيس سلطة المياه مازن غنيم، أن فيروس كورونا لا ينتقل عبر المياه، في ظل إضافة مواد التعقيم اللازمة من قبل طواقم سلطة المياه، وعمل الفحوصات الدورية للمياه المزودة للمواطنين بشكل منتظم. جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع لجنة الطوارئ في سلطة المياه، والذي يهدف إلى الوقوف على ما يقوم به موظفو سلطة المياه بشكل يومي لضمان وصول المياه الآمنة للمواطنين، ومواجهة أي طارئ.

وبيّن غنيم وجود زيادة في الطلب على المياه نتيجة التزام المواطنين بمنازلهم، وهو الأمر الذي تتابعه سلطة المياه، حتى لا تقل الكميات الموردة للمواطنين، مؤكداً أن سلطة المياه قامت بفحص وتعقيم الآبار والأنابيب، وتتابع هذه الإجراءات بشكل دائم ومستمر. ودعا غنيم إلى ضرورة متابعة وفحص صهاريج نقل المياه في المناطق المهمشة، وتجمعات البدو، لضمان وصول المياه بكميات كافية وآمنة، داعياً أصحاب الصهاريج إلى ضرورة الالتزام بمصادر المياه الرسمية، وتعقيم الصهاريج بشكل دائم. ودعا المواطنين للتأكد من مصادر المياه التي تصلهم عبرها.

وشدد غنيم على زيادة الرقابة الدقيقة على مرافق الصرف الصحي، وإضافة معقمات إضافية، للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا من خلالها. وشدد غنيم أن التعميم الصادر لمزودي الخدمات، يقتضي بضرورة مراقبة الآبار ومحطات الضخ بشكل دائم كما هو معمول به، وتفقد وتعقيم الآبار والخطوط الناقلة وشبكات المياه الداخلية الجديدة، والخطوط التي تتعرض للاعتداء بشكل مستمر والحفاظ على نظافتها، وتفقد الخزانات الرئيسية المزودة للمياه، والتأكد من جهوزية المعدات والمواد اللازمة لضمان استمرارية عملها.

وطالب غنيم باستخدام أعلى معايير الضوابط الهندسية والفنية، وممارسة العمل الآمن أثناء التشغيل والصيانة، وتعقيم كافة محطات المعالجة ومرافقها بشكل مستمر، والالتزام بمعايير المعالجة، وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من جودة المياه.

قد يهمك أيضا :  

  إغلاق كافة مساجد غزة بدءا من الأربعاء لمواجهة فيروس كورونا

    غنيم يبحث مع مسؤولة بالصليب الأحمر دعم قطاع المياه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنيم يؤكد عمليات التعقيم التي نقوم بها كفيلة بعدم انتقال الفيروس غنيم يؤكد عمليات التعقيم التي نقوم بها كفيلة بعدم انتقال الفيروس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday