افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي
آخر تحديث GMT 22:14:56
 فلسطين اليوم -

افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي

رئيس الوزراء رامي الحمد الله، خلال افتتاحه أقساما جديدة بمستشفى بيت جالا
بيت لحم - وفا

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، خلال افتتاحه أقساما جديدة بمستشفى بيت جالا في بيت لحم، اليوم الأربعاء 'أن جل اهتمام الحكومة في هذه المرحلة الحساسة يتركز على تعزيز صمود أبناء شعبنا، وتثبيتهم في أرضهم، خاصة في القدس'.

وحضر الافتتاح المحافظ اللواء جبرين البكري، ووزير الصحة جواد عواد، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي، ومدير مستشفى بيت جالا الحكومي د. سعيد السراحنة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، والرسمية.

وشدّد الحمد الله على 'أن هذا لا يأتي إلا بتكريس بنية مؤسساتية موحدة في الضفة الغربية وقطاع غزة، قادرة على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم'.

وقال: 'في قطاع الصحة الذي تتزايد احتياجاته بصورة مضطردة جراء الانتهاكات الإسرائيلية واستهداف حياة أبناء شعبنا، فإننا نسعى إلى تكريس منظومة طبية متكاملة ومتنوعة التخصصات، بما يساهم في تقليص التحويلات الطبية إلى الخارج وتوطين العلاج، كخطوة جوهرية لبناء القدرات والموارد الذاتية'.

وثمّن العمل المبذول لبناء وتنفيذ المشاريع الحيوية في مستشفى بيت جالا الحكومي، مقدما الشكر للمجتمع المحلي، وكل الجهات والدول المانحة على دعمها السخي لتطوير المستشفى وتحسين إمكانياته.

وناشد دول العالم خاصة الأشقاء العرب، لتحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والتاريخية، وإنقاذ المسجد الأقصى من انتهاكات دولة الاحتلال المتكررة، وإلزامها بوقف مخططاتها تجاه مدينة القدس، ومقدساتها، وأهلها.

وهنأ الحمد الله أبناء شعبنا على هذا 'الإنجاز الهام'، معتبرا أنه أصبح اليوم بتخصصاته وأقسامه الجديدة والمختلفة وبنيته التحتية، مكونا أساسيا في منظومة العمل الصحي في فلسطين.

كما نقل تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه الكبير بكافة الجهود الوطنية من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المحلي، والتي نقلت جميعها مستشفى بيت جالا الحكومي إلى هذه المكانة المميزة التي يحظى بها اليوم.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه منذ نحو عامين تم البدء وبمساعدة الدول والجهات المانحة بإنجاز عدة أقسام حيوية ومشاريع هامة في هذه المستشفى، ومن أهمها: قسم هدى المصري لأورام الأطفال، حيث تم تدريب طواقمه بالتعاون مع مركز 'الحسين للسرطان' في الأردن، وزود بأحدث المعدات على نفقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين، بالإضافة إلى ترميم وتأهيل قسم الأورام والدم للكبار، وبناء قسم العناية اليومية لمرضى الأورام والدم، وآخر للعيادات الخارجية ووحدة التنظير، التي تم تجهيزها وتأهيل كوادرها من قبل التعاونية الايطالية.

وعبر عن تقدير الحكومة الكامل لما تبذله مؤسسات العمل الطبي بكافة مكوناتها، على المستويين الرسمي والأهلي، من أطباء وممرضين وإداريين وفنيين، لما يقومون به من جهد يومي للنهوض بالواقع الصحي، وتطوير الخدمات التي تقدم في إطاره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي



 فلسطين اليوم -

بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday