الجامعة العربية تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني 18 شاحنة مساعدات
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الجامعة العربية تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني 18 شاحنة مساعدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة العربية تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني 18 شاحنة مساعدات

جامعة الدول العربية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعلنت جامعة الدول العربية اليوم الاثنين، أنها سلمت الهلال الأحمر الفلسطيني، 18 شاحنة من المساعدات الإنسانية والتي تمثل الدعم الإنساني المقدم من الجامعة العربية الى قطاع غزة وذلك عبر معبر رفع البري.

وأكدت مديرة إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية في بالجامعة العربية المستشار أول ليلى نجم في بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة، أن القافلة محملة بالمستلزمات الطبية الضرورية للعمليات الجراحية والرعاية الطبية واللوازم الصحية وألبان الأطفال، مشددة على أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة، حيث سبقتها شحنة من الأدوية في 8 اغسطس الماضي، وستتلوها قوافل أخرى محملة بالمواد الغذائية والمعيشية.

وأشارت إلى أن التنسيق لايزال مستمراً بين الأمانة العامة وكل من وزارة الصحة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني  بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، موضحة أنه يجري حاليا إعداد ملف إعلامي وورقة معلومات، تتضمن إحصائيات منظمات الأمم المتحدة ووزارة الصحة الفلسطينية والجهات الرسمية المعنية حول أعداد الشهداء والجرحى، وكذلك معلومات متعلقة بالمساعدات الإنسانية الواردة إلى قطاع غزة، إضافة إلى تصريحات مسؤولي الأمانة العامة وقراراتها في هذا الشأن، وغير ذلك من بيانات بما يجعله ملفاً مرجعياً شاملاً.

وكانت نجم قد ترأست وفداً من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية توجه إلى العريش يوم الخميس الماضي لإيصال قافلة المساعدات الطبية إلى غزة، تنفيذاً لقرار مجلس الجامعة على المستوى الوزاري، خلال اجتماعه يوم 14 يوليو الماضي والذي تضمن التأكيد على ضرورة استمرار جهود مساعدة الشعب الفلسطيني في محنته وتقديم مساعدات إنسانية وطبية عاجلة، وعلاج جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني 18 شاحنة مساعدات الجامعة العربية تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني 18 شاحنة مساعدات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday