الشيخة مريم الرومي تبحث التعاون مع وزيرة الصحة الفنلندية
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

الشيخة مريم الرومي تبحث التعاون مع وزيرة الصحة الفنلندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخة مريم الرومي تبحث التعاون مع وزيرة الصحة الفنلندية

وزيرة الشؤون الاجتماعية مريم محمد خلفان الرومي
القاهرة - أ ش أ

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية مريم محمد خلفان الرومي في مكتبها أمس أبوظبي مع وزيرة الصحة والخدمات الاجتماعية الفلندية سوزان هوفينيين والوفد المرافق لها، سبل التعاون وتطوير العلاقات بين الإمارات وفنلندا.

وأكدت الرومي إن سياسة الإمارات الخارجية تقوم على تعزيز الروابط والعلاقات بين جميع الدول على أساس المساواة والاحترام المتبادل وتبادل الخبرات والمنافع، مشيرة إلى أن زيارتها الأخيرة إلى فنلندا في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

وأعربت عن شكرها للوزيرة الفنلندية على ما أتاحته لها في تلك الزيارة من فرصه للاطلاع على ما أحرزته فنلندا من تقدم وارتقاء في مستوى الخدمات الاجتماعيه، متمنية للوزيرة الفنلنديه إقامة طيبة في الإمارات وأن تتمكن من زيارة أكبر عدد من المؤسسات الاجتماعية في الدولة.

واستعرض الطرفان أثناء اللقاء المجالات التي يمكن التعاون فيها بين الإمارات وفنلندا، لاسيما في مجال رعاية المعاقين وتأهيلهم ورعاية كبار السن وتقديم أفضل الخدمات لهم.

كما استقبل المهندس مدير عام هيئة الصحة في دبي عيسى الميدور ووزيرة الصحة والخدمات الاجتماعية الفنلندية، سوزان هوفينيين وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين الجانبين في كافة مجالات الرعاية الصحية وسبل تعزيز وتفعيل التعاون المشترك بين الجانبين وفتح آفاق جديدة من العمل المثمر والبناء.

كما ناقش الجانبان خلال علاقات الشراكة التي تربط الإمارات بفنلندا في مختلف المجالات وتناميها المستمر بفضل توجيهات ورؤى قادة البلدين الصديقين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة مريم الرومي تبحث التعاون مع وزيرة الصحة الفنلندية الشيخة مريم الرومي تبحث التعاون مع وزيرة الصحة الفنلندية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday