توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم المحتاجين في السلط
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم المحتاجين في السلط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم المحتاجين في السلط

توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم
البلقاء ـ بترا

 نظم مركز جابر العثرات في السلط اليوم السبت حفلا لتوزيع السماعات الطبية على الأطفال الصم المحتاجين وتكريم الأطباء المتقاعدين من الخدمات الطبية في البلقاء .
وقال رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور علي أبو رمان في الحفل الذي رعاه مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان : لقد أطلقنا من هذا المركز ثلاث جوائز تهدف إلى تشجيع العمل الإنساني والتطوعي وتنمية المهارات في المجتمعات المحلية وهي جائزة جابر العثرات للجمعيات الخيرية والثقافية والمؤسسات واللجان المتميزة بقيمة ثلاثة الاف دينار توزع على خمس جمعيات، و جائزة المرحومة الحاجة عديلة موسى بزبز الحياري " أم طلحه " لحفظة كامل القران الكريم وبحد أدنى ألفي دينار وجائزة مركز جابر العثرات للثقافة المدرسية بقيمة ألفي دينار توزع على خمس مواضيع سنويا.
وأضاف الدكتور أبو رمان إن حفلنا اليوم هو الثاني لتوزيع السماعات الطبية على بعض المرضى الصم ممن لم تساعدهم الحياة ويسر الله لنا ولهم متبرعين ليساعدونهم واخترنا الفئة العمرية الصغيرة لما نتوقع لها من عظيم الفائدة من استعمال السماعات الطبيبة مبكرا .
وبين انه جرت العادة أن نكرم أشخاصا مبدعين ومميزين خلال احتفالاتنا وسوف نكرم اليوم بإذن الله نخبة من أساتذتي الأطباء المتقاعدين من الخدمات الطبية برتبة لواء وعائلتي الدكتور عبد الكريم أبو نوار والدكتور عماد أبو رمان.
رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان طالب في كلمته بتعزيز الخدمات الطبية الملكية في محافظة البلقاء بأنشاء صيدلية تقدم خدماتها للمنتفعين لتخفيف المشقة عليهم في الذهاب إلى المدينة الطبية بشكل دوري مشيدا بدور الخدمات الطبية الملكية سواء في داخل الأردن أو خارجه التي تعد مفخرة لكل الأردنيين .
واعرب النائب معتز أبو رمان عن أمله بتحقيق أمال اهالي مدينة السلط والبلقاء بإنشاء مستشفى عسكري يشكل أضافة نوعية للرعاية الطبية في المحافظة.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره النواب نضال الحياري ومحمد العبادي وجمال قموه ونجاح العزة ووزير الصحة الأسبق الدكتور عبد اللطيف وريكات و رئيس غرفة تجارة السلط سعد الحياري وعدد من المسؤولين بالمحافظة وأطباء من الخدمات الطبية وزع راعي الاحتفال اللواء السرحان السماعات الطبية وكرم الأطباء المتقاعدين. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم المحتاجين في السلط توزيع سماعات طبية على الأطفال الصم المحتاجين في السلط



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday