حماية المستهلك تدعو إلى خفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

حماية المستهلك تدعو إلى خفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حماية المستهلك تدعو إلى خفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم

أسواق فلسطين
رام الله-فلسطين اليوم

طالبت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة، السبت، وزارتي "الزراعة" و"الاقتصاد"، والتجار بخفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم، خلال شهر رمضان، خصوصًا مع انخفاض أسعار الطحين والكهرباء والغاز.

ودعا رئيس الجمعية صلاح هنية خلال وقفة احتجاجية على دوار المنارة وسط رام الله، وزارة "الزراعة" بالتدخل لاستيراد العجول من الخارج حسب نظام الكوتة المحددة، وتخفيض أسعار اللحوم.

وذكر هنية أن عملية استيراد العجول من الخارج فشلت، بسبب تدخل التجار الفلسطينيين في السوق العالمية، حتى تتم عملية الاستيراد من خلالهم.

وأشار إلى أنه منذ العام 2006 حتى اليوم، لم يتم الاستيراد على نظام الكوتة، جراء الاحتكار من التجار، وصعوبة الاستيراد من الخارج.

وبين هنية فيما يتعلق برفض نقابة أصحاب المخابز خفض سعر كيلو الخبز إلى 3.5 شيقل، أنه عندما يتم مناقشة تخفيض سعر كيلو الخبز، تنتج أزمة من قبل نقابة أصحاب المخابز ويهددون بإغلاق المخابز، احتجاجًا على تخفيض السعر.

وطالب بضرورة تثبيت سعر الخبز الذي أقرته وزارة "الاقتصاد" قبل أيام بـ 3.5 شيقل للكيلو معتبرًا اياه بالمناسب للجميع سواء المواطن أو أصحاب المخابز من ناحية مدخلاته ومخرجاته.

وأضاف أن ضبط السوق وتنظيمه يجب أن تتحمله جهات الاختصاص وليس المواطن لوحده، وطالب الحكومة بتعديل سياسته الاقتصادية والتدخل في السوق الفلسطيني من خلال توسيع الاستيراد وتوفير عنصر العرض في السوق الفلسطينية.

وأوضح أن أسعار الطحين والغاز والكهرباء، انخفضت منذ العام الماضي، ما يعني لا يوجد مبرر للمخابز على إبقاء سعر الخبز على حاله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماية المستهلك تدعو إلى خفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم حماية المستهلك تدعو إلى خفض أسعار المنتجات الغذائية واللحوم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday