كوريا الجنوبية تؤكد للسفارات الأجنبية توقف انتشار فيروس كورونا
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

كوريا الجنوبية تؤكد للسفارات الأجنبية توقف انتشار فيروس "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الجنوبية تؤكد للسفارات الأجنبية توقف انتشار فيروس "كورونا"

كوريا الجنوبية تؤكد توقف انتشار “كورونا”
سيول ـ أ ش أ

أكدت الحكومة الكورية الجنوبية، في مؤتمر إعلامي حضره ممثلي السفارات الأجنبية، اليوم الاثنين، بمقر وزارة الخارجية في سول، توقف انتشار فيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية "ميرس" داخل البلاد.

وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أنه بحسب مساعد وزير الخارجية المكلف بالكوريين في الخارج، لي كي تشول، فإن السلطات الصحية الكورية لم تكتشف أي حالة جديدة للإصابة بـ"ميرس" منذ 15 يوما، وهو ما يزيد عن فترة حضانة الفيروس التي تبلغ 14 يوما، إضافة لعدم وجود أي مصاب به داخل المستشفيات.
ودعا لي المشاركين في الجلسة إلى إطلاع شعوبهم بأحوال البلاد الصحية الآمنة، إضافة إلى تشجيعهم على السفر إلى كوريا.

ومن جهة أخرى، شارك في الجلسة كوريون قائمون على قضية الفيروس بمن فيهم لي، مساعد وزير الخارجية، وكوان دوك تشول رئيس مركز مواجهة انتشار الفيروس، وأوم جونج شيك رئيس قسم الأمراض المعدية التابع لمستشفى هاليم، إضافة إلى أكثر من 50 مسئولا في السفارات الأجنبية لدى كوريا ومنظمات دولية توجد مقار لها في كوريا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية تؤكد للسفارات الأجنبية توقف انتشار فيروس كورونا كوريا الجنوبية تؤكد للسفارات الأجنبية توقف انتشار فيروس كورونا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday