مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي

مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي
القاهرة - فلسطين اليوم

قالت دراسة جديدة أجرتها كلية لندن الجامعية إن زيادة مقاس خصر السيدات بواقع مقاس واحد كل عشر سنوات يشير إلى زيادة مخاطر إصابتهن بسرطان الثدي.

وطرحت الدراسة التي تُعد الأولى في الربط بين العامليْن، إن السيدات اللاتي يزيد مقاس خصرهن مرة كل عشر سنوات بين عمر العشرينات والستينات تزيد نسبة إصابتهن بسرطان الثدي بعد توقف الطمث بنسبة 33%، في حين تزداد نسبة الإصابة لدى مَن يزدن مقاسيْن كل عشر سنوات إلى 77%.

ونشرت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية أنَّ الدراسة أُجريت على 90 ألف سيدة، حيث سأل القائمون على الدراسة حوالي 92834 سيدة فوق عمر الخمسين ممَن لا يعانين سرطان الثدي. إلا أن الدراسة اعتمدت على الملاحظة لذا لا يمكن ربط النتائج النهائية بنموذج السبب والنتيجة.

وتساعد هذه النتائج في مكافحة مرض سرطان الثدي بحسب الصحيفة.

وقال الباحثون إن زيادة محيط الخصر يرتبط أيضًا بالإصابة بأنواع أخرى من السرطان مثل سرطان البنكرياس وبطانة الرحم والمبيض بسبب زيادة دهون الحجاب الحاجز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي مقاس ملابسك مؤشر للإصابة بسرطان الثدي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday