أحمد عاصم يكشف خطوات يجب على المرأة اتخاذها قبل التخطيط للحمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحمد عاصم يكشف خطوات يجب على المرأة اتخاذها قبل التخطيط للحمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عاصم يكشف خطوات يجب على المرأة اتخاذها قبل التخطيط للحمل

الدكتور أحمد عاصم الملا
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى والمناظير النسائية، عن أمور هامة يجب أن تقوم بها المرأة التي تُخطط للحمل، كي تتمكن من تفادي مخاوف مرحلة الحمل والولادة، وتفادي العديد من المشكلات وتجاوز أي شعور بالقلق خلال هذه الفترة. وأكد الملا أنه يجب على المرأة أن تقوم ببعض الفحوصات الهامة قبل أن تبدأ في رحلة الحمل وذلك للتأكد من أن صحتها جيدة ولا تحتاج إلى أي فيتامينات أو مكملات غذائية تنقصها.

وأضاف أن المرأة إن كانت تعاني من أي مشكلة صحية، سوف ينصحها الطبيب بتناول بعض العناصر الغذائي الهامه التي تضمن الحفاظ على صحتها ونمو جنينها بشكل جيد، وتساعد هذه الفحوصات في الطمئنان على صحة الرحم والهرمونات، وتفادي أي مشكلات صحية تواجهها فيما بعد.

وأوضح الدكتور أحمد عاصم الملا قبل اتخاذ قرار الحمل يجب الإبتعاد عن أي عادات خاطئة قد تشكل خطورة على الصحة مثل التدخين الذي يزيد فرص الإجهاض أو تناول طعام غير صحي مثل الأطعمة النيئة والسكريات والحليب غير المبستر وغيرها لأنها تسبب اثار جانبية على الجنين.

وأشار الملا إلى أنه يجب على المرأة التي تنوي الحمل أن تبتعد عن أي مصادر سموم سواء عن طريق الأطعمة أو المواد الكيماوية الضارة، وذلك لأن هذه المواد تسبب تشوهات خلقية للجنين. 

قد يهمك أيضا: 

عاصم يُؤكَّد أنَّ الحقن المجهري يُساعد في التخلص من مشاكل السيدات

أحمد عاصم يوضح كيفية التعرف على نسب نجاح "الحقن المجهري"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عاصم يكشف خطوات يجب على المرأة اتخاذها قبل التخطيط للحمل أحمد عاصم يكشف خطوات يجب على المرأة اتخاذها قبل التخطيط للحمل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday