تعاون بين مستشفى الملك فهد التخصصي ولجنة إيثار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعاون بين مستشفى الملك فهد التخصصي ولجنة إيثار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعاون بين مستشفى الملك فهد التخصصي ولجنة إيثار

لجنة إيثار للتبرع بالدم
الرياض - واس

فتحت لجنة إيثار للتبرع بالدم التابعة لجمعية تنشيط التبرع بالأعضاء بالمنطقة الشرقية، آفاقاً جديدة مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ، من خلال إتاحة استخدام مركز إيثار للتبرع بالدم بمجمع الراشد التجاري بمحافظة الخبر ، واستقبال المتبرعين في المركز الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة في مجمع تجاري .

وأوضح الأمين العام لجمعية إيثار الدكتور كامل سلامه أن هذا التعاون يأتي ضمن خطة وضعتها الجمعية بالتعاون مع الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية لتشغيل المركز الجديد للتبرع بالدم في مجمع الراشد ، حيث يعد التعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ثاني تعاون للجنة بعد المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، مشيراً إلى أن عدد المتبرعين في اليومين الأولين لتشغيل هذا المركز عن طريق مستشفى الملك فهد التخصصي وصل إلى (150) متبرعاً .

وبين أن هذا التعاون كان له الأثر الجميل في إعطاء أكثر من جهة صحية المجال باستخدام هذه المنشأة وتبادل الأدوار لدعم جهود التبرع بالدم ونشر هذه الثقافة أمام فئات المجتمع ، مفيداً أن الجمعية بصدد التعاون مع جهات صحية أخرى لإتاحة الفرصة لهم لاستخدام هذا المركز بمجمع الراشد التجاري ، وتسعى خلال الأيام القادمة إلى إقامة المركز الثاني للتبرع بمنطقة الإحساء في مجمع الراشد الذي سيفتتح أبوابه للمتبرعين قريباً بإذن الله .

من جانبه أشاد رئيس تقنيين المختبر وطبيب بنك الدم بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الدكتور نبيل محمد الشريف بالتعاون بين بنك الدم بتخصصي الدمام وبين جمعية إيثار ، والذي سيكون له الأثر الكبير في دعم جهود اللجنة ، وفتح آفاق جديدة من التميز والتطوير في دعم تطلعات المتبرعين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين مستشفى الملك فهد التخصصي ولجنة إيثار تعاون بين مستشفى الملك فهد التخصصي ولجنة إيثار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday