أدائي الرقص في مزاج الخير مبرر فنيًّا
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

منه فضالي في حديث الى"العرب اليوم":

أدائي الرقص في "مزاج الخير" مبرر فنيًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدائي الرقص في "مزاج الخير" مبرر فنيًّا

 الفنانة المصرية منة فضالي

 الفنانة المصرية منة فضالي القاهرة - خالد فرج   أعربت الفنانة المصرية منة فضالي، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي وصلتها عن أدوارها التليفزيونية هذا العام، والمتمثلة في مسلسلي "العقرب" و"مزاج الخير"، مؤكدة إنها اكتفت بالتواجد خلالهما فقط هذا العام، بعدما لمست اختلافًا جذريًّا بين كلا الدورين".
وقالت منة في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، إن "إعجابها بسيناريو "العقرب" الذي كتبه المؤلف حسام موسي، كان أُولى دوافعها وراء مشاركتها في هذا العمل، إضافة إلى رغبتها في إعادة التعاون بينها وبين المخرج نادر جلال، الذي سبق وأن تعاونت معه من قبل في مسلسل "ناس في كفر عسكر".
وأضافت، "طبيعة شخصية "صباح" التي قدمتها استفزتني بشدة؛ لأنها لم تكن فتاة شعبية عادية، بل كانت لعوب، وتتمتع بالجمال المقترن بالغرور، والرغبة في الوصول على أكتاف الآخرين، ولكنها رغم ذلك وقعت في براثن الحب مع جابر -جسد شخصيته منذر رياحنة- والذي قرر التخلص من تلك العلاقة نظرًا إلى أطماعه ورغبته في الثراء".
وبسؤالها عما إذا كان الفنان الأردني منذر رياحنة يستحق أن يتصدر اسمه بطولة مسلسل مصري، قالت "منذر يمتلك رصيدًا كبيرًا من الأعمال التي قدمها خارج مصر، لدرجة أنني فوجئت بعددها"، موضحة أنه "تفوق على نفسه في مسلسل "خطوط حمراء"، وبالتالي فهو كان يستحق عن جدارة أن يتحمل مسئولية مسلسل من بطولته، ولاسيما أنه شخص نقي وجدع وشهم ومجتهد بشدة في عمله".
وتابعت "أجواء التصوير كانت رائعة بشدة في الوقت الذي واجهنا فيه بعض الصعوبات أثناء التصوير الخارجي، وخصوصًا في شهر رمضان، ولكن حبنا للعمل نفسه، ورغبتنا في إنجازه، دفعنا للتحمل والتكاتف لكي يخرج المسلسل في أفضل صورة ممكنة".
وعن تجربتها في مسلسل "مزاج الخير"، قالت منة "أحببت شخصية "سوريا" الخادمة، التي عملت عند تاجر المخدرات المعلم "نوح" -جسد شخصيته الفنان حسن حسني- في الوقت الذي كانت خلاله مرشدة لصالح الشرطة إلى أن انكشف أمرها دون علمها أمام المعلم نوح، فقرر الزواج منها لكي يجندها لصالحه".
واستطردت "أعجبت بالدور رغم صغر مساحته، ولكني أود أن أشكر المخرج مجدي الهواري على ثقته بي، لاسيما وأنه أخبرني بأن الدور بحاجة لممثلة جيدة، وأنه لم ير غيري في هذا الدور".
وأوضحت منة أنها "كانت سعيدة بشدة بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، والذي يعد من أصدقائي المقربين، ولاسيما أن هناك عِشرة عُمر بيننا تصل إلى 14 عامًا، وأتمنى أن تدوم للأبد، حيث إنني اعتبر نفسي واحدة من معجبيه على الصعيد الفني".
 وعن الانتقادات التي تعرضت لها إزاء أدائها لأكثر من وصلة رقص خلال المسلسل، ردت الفنانة المصرية، قائلة "هذه هي متطلبات الشخصية التي كانت تتطلب مني بعض الدلع والأنوثة، لكي أوقع المعلم في شباكي، وهو ما نجحت فيه بالفعل؛ لذا لا أجد سببًا واحدًا وراء تلك الانتقادات غير المبررة".
وبشأن رؤيتها للموسم الدرامي هذا العام، قالت "كان موسمًا مميزًا بشدة خصوصًا أنه شهد تواجد عدد كبير من النجوم، أمثال الأستاذ عادل إمام، ومنة شلبي، وهاني سلامة، وبسمة وغيرهم، كما أن مستوى الأعمال نفسها فاقت كل التوقعات، بعدما قدمت قضايا متنوعة مست المجتمع المصري من داخله".
وحول رؤيتها للأحداث التي تشهدها مصر حاليًا، قالت "لا يسعني سوى الدعاء لمصر بأن ينتشلها الله مما يحدث فيها الآن، ولكني واثقة من قدرة القوات المسلحة، ممثلة في الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ مصر من خطر "الإخوان"، في تخطي تلك المرحلة العصيبة والدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدائي الرقص في مزاج الخير مبرر فنيًّا أدائي الرقص في مزاج الخير مبرر فنيًّا



GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ريم البارودي تكشف عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"

GMT 10:23 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تكشف عن تجربة جديدة ومسلسل مختلف مع "العدل جروب"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday