أمل حجازي تؤكَد بأنَها غنَت للإنسانية خلال أزمات الوطن العربي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" عن دخولها إلى الفيديو كليب من جديد

أمل حجازي تؤكَد بأنَها غنَت للإنسانية خلال أزمات الوطن العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمل حجازي تؤكَد بأنَها غنَت للإنسانية خلال أزمات الوطن العربي

الفنَانة اللبنانيَة أمل حجازي
بيروت - ميشال حداد

أكَدت الفنَانة اللبنانيَة أمل حجازي أنها غنت للإنسانية في أوج الأزمات التي تعصف بالمنطقة العربية وبالتوقيت المناسب، مشيرة إلى أن "أغنية "فين الضمير" وضعت الأصبع على الجرح بعد أن نامت ضمائر كثر في يومياتنا الصعبة"، مضيفة "أغنية "فين الضمير" من كلمات و ألحان أحمد الحفناوي، وتوزيع وليد قبلان، وقد صوَرتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، ولاشك أن هدفي كان إنسانيًا بحتًا، لأنني أم وأخت وزوجة ومواطنة لبنانية وعربية تعيش كل الحالات والأزمات والمآسي التي تعصف بنا دون رحمة، والفن أساسًا ليس للرقص فقط والغراميات، وإنما رسالة واضحة تهدف إلى التوعية أو تحريك مشاعر الآخرين في غفوتهم".
 
وأضافت حجازي لـ "فلسطين اليوم"، "ربما الواقع يتطلب منا كفنانين العمل والتكاتف من اجل الانسان والطفولة لأنه لا يجوز السكوت عن كل هذا الظلم والاجرام وعدم الحب والتغاضي عن اوجاع الاخرين لان ما يحصل فاق كل توقع وخيال حتى في الافلام لم نكن نرى مثل هذا الواقع لذا غنيت انا: يا صوتي شق الكون... ما تخافش مهما يكون ... صحّي ضمير الناس... جُوّا الضلوع مسكون... رجّعلنا الاحساس.. رجّعنا تاني ناس...الظلم ليه انتشر.
 
وتابعت "أعلم ان مثل تلك الاعمال لا تأتي بمردود مادي كونها ليست تجارية لكن في نفس الوقت هي مطلوبة وضرورية ومن غير المقبول تجاوزها وربما هناك حاجة لها في كل وقت و انا لمست عن قرب مدى تفاعل الناس مع اغنيتي " فين الضمير " التي برع احمد الحفناوي في صياغتها و كأنه يرسم واقعنا في صورة مغناة تتحدث بلغة المنطق".
 
وأشارت أمل الى انها مرت بأزمة صحية عابرة اضافت الى وعيها المزيد من الوعي والنضوج، موضحة ان الانسان يجب ان يكون على استعداد مسبق لمواجهة الازمات متسلحا بإيمانه بالله ومحبة الناس والثقة بالقضاء والقدر، نافية ان تكون ازمتها خطيرة، حيث قالت "هناك تهويلات كثيرة سمعت بها لكن كلها لم تكن حقيقية لأنني لا اخجل من مرضي و كل ما جرى انني تعرضت لحادث الزمني المكوث في الفراش لفترة قبل ان اتمكن من التحرك من جديد بمشيئة الله فنحن بشر و الفنان مثله مثل الجميع يمرض و يحزن و يأكل و يشرب و ليس من المريخ كي تكون احواله عكس احوال عامة الناس". مضيفة "اتمنى كل السلامة للجميع لا أحد في الكون يملك الضمير ممكن ان يتمنى غير الخير للآخرين وبالتالي اعمالنا امام الله وهو كفيل في منحنا ما نستحق في الحياة".
 
واستغربت حجازي في المقابل، من الأخبار التي انتشرت عن ثنائي سيجمعها بالفنان اللبناني ملحم زين، وقالت "التقينا في منزلي وهو صديق مقرب مني ومن زوجي ولا ادري كيف تحول الامر في اليوم التالي الى ديو و حتى ان البعض كتب اسم الشاعر و الملحن دون ان اعرف بتلك الناحية لكن اريد ان اؤكد ان التعاون مع ملحم اعتز به في حال قررنا ذلك في المستقبل لكن في الوقت الحالي ليس هناك أي فكرة او حديث عن تلك المسألة".
 
وعن ظهورها الاعلامي المكثف مؤخرًا أوضحت "لم أكن يوما بعيدة عن الاعلام بالعكس لدي صلات وطيدة بعدد كبير من الصحافيين اللبنانيين و العرب و نحن دائما على تواصل حتى حين لا يكون في جعبتي جديد فني فهناك اتصالات مستمرة بيننا و قد اتت اطلالاتي الاعلامية لمواكبة اغنية و فيديو كليب "فين الضمير" اضافة الى انني وجدت الوقت مناسبا في فترة الاعياد المجيدة و السعيدة و انا باستمرار اصر على تعزيز العلاقات باهل الاعلام الذين اقدر جهودهم".
 
وختمت المطربة أمل حجازي "مؤخرًا صورت حلقة مميزة مع الممثل الكوميدي عادل كرم عبر برنامج "هيدا حكي"، ولا شك ان الجلسة كانت ممتعة وفريدة من نوعها وكوميدية في جوانب عديدة منها فهو شخص يضحكني كثيرًا في اطلالاته من خلال البرامج الكوميدية وكنت على راحتي في التحدث معه". كما كشفت عن جديد غنائي تعرض له في الوقت الحالي باللهجة المصرية اضافة الى اغنية باللهجة اللبنانية حيث أكدت دخولها من جديد الى عالم الفيديو كليب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل حجازي تؤكَد بأنَها غنَت للإنسانية خلال أزمات الوطن العربي أمل حجازي تؤكَد بأنَها غنَت للإنسانية خلال أزمات الوطن العربي



GMT 07:31 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع عادل إمام

GMT 08:03 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فيفي عبده تؤكّد أن "حب الجمهور" هو من ساندها في أزمة مرضها

GMT 08:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما "متعمد"
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عروس"داعش" تكشف أسباب زواجها من قائد الخلافة الأميركي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:22 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

الألوان الهادئة الافضل

GMT 21:49 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة هنا شيحة تنهي مشاهدها في فيلم "قبل زحمة الصيف"

GMT 12:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون طريقة تدفئة البطاريق في العواصف الثلجية

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:43 2016 الأربعاء ,29 حزيران / يونيو

"كاترهام" تطرح لمحبيها سيارتها 620S بقوة 310 أحصنة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday