حنان مطاوع تبيّن سعادتها بنجاح مسرحية أنا الرئيس
آخر تحديث GMT 06:28:03
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها تكره النمطية

حنان مطاوع تبيّن سعادتها بنجاح مسرحية "أنا الرئيس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حنان مطاوع تبيّن سعادتها بنجاح مسرحية "أنا الرئيس"

الفنانه حنان مطاوع
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانه حنان مطاوع عن سعادتها بالنجاح الذي حققته  مسرحية "أنا الرئيس" التي تشارك فى بطولتها مع سامح حسين، مشسرة إلى أنها فؤجئت بإقبال الجمهور عليه.

أوضحت حنان، فى مقابلتها مع "فلسطين اليوم"، أن "المسرحية مأخوذة عن رواية "المفتش العام" وهى تنتمي للأعمال الكوميدية السياسية التي تناقش حالة الفساد الموجودة فى المجتمع، ولا تنطبق على عصر معين، فقد تريها فى العصر الذى نعيشه أو عصور مضت، وأنا متفائلة لأنني أول مرة أقدم الكوميديا في المسرح".

وأضافت حنان  مطاوع أن المسرح المصري "يحاول النهوض واستعادة عافيته من جديد ومداواة جراح الماضي والقيم التي تهدمت. وأرى أن هناك محاولات بدأت من أجل عودة المسرح لسابق عصره، خاصة فى القطاع العام، كان أهم خلال 2014 افتتاح المسرح القومي. فهذا المكان صرح فني كبير، وعودته أراها عودة الحياة للمسرح المصري. ونحن ننتظر عروضًا تليق بهذا المكان العظيم".

كما أشارت حنان إلى سعادتها بالعمل مع الفنان يحي الفخراني في مسلسل "دهشه" الذى عرض رمضان الماضي. وبيّنت أن "مسلسل" دهشة" من العلامات الفارقة فى حياتي، فيكفي أنني عملت مع الفنان الكبير يحي الفخراني الذى تعلمت منه أشياء كثيرة على المستوى الفني والإنساني، وسعدت جدًا بالقرب منه خاصة، أنني من معجباته. أيضا نص "دهشة" مختلف وصعب.  كما سعدت جدًا مع المخرج شادي الفخراني الذى يتميز بالحساسية الشديدة".
 
وعن تجربتها فى تقديم الأعمال الصعيدية، لفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أدوارًا صعيدية، إذ سبق أن قدمت أدوارًا صعيدية في مسرحية "نوارة" ومسلسل "الحب موتًا"، لكن هذه المرة الأمر مختلف لأن شخصية "رابحة" شخصية شريرة، ولها أبعاد وتفاصيل صعبة ومعقدة، خاصة في علاقتها بوالدها "الباسل". وقد حاولت اتقان اللهجة الصعيدية بمساعدة متخصص فى اللهجات كان يرافقنا طوال التصوير".

وعن حبها لتقديم الأدوار المركبة، أوضحت: "ليس لدي رفاهية اختيار الأدوار التي أحبها. فأنا أحاول قدر المستطاع التنويع في الأعمال التي أقدمها.

فتارة تجدينني أقدم دورًا خفيفًا كوميديًا، ومرة دورًا تراجيديًا وهكذا، فأا أكره "النمطية" و"القولبة".

وعن رأيها فى المسلسلات الطويله ذات الـ60 حلقة، أكدت أن هذه النوعية من المسلسلات لن تدوم طويلا فهى موضه ستنتهى بعد فترة، مثل مسلسلات "السيت كوم" لأن الناس

أصبحت تمل.أاما الشق الخاص بفتح مواسم جديدة بعيدًا عن رمضان، فهذا شيء مطلوب حتى لا نترك المشاهدين طول العام يبحثون عن أعمال جديدة، فيضطروا لمشاهدة المسلسلات المكسيكية والتركية.

كما أكدت حنان أنها سعيدة بالمشاركة فى "دبلجة" المسلسل الإنكليزي "سندباد"، مع عدد من الفنانين، منهم عمرو سعد وصلاح عبدالله ويسرا اللوزي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تبيّن سعادتها بنجاح مسرحية أنا الرئيس حنان مطاوع تبيّن سعادتها بنجاح مسرحية أنا الرئيس



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday