سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" انتهاء تصوير فيلم "تفاحة حواء"

سهر الصايغ تنضم إلى فريق "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهر الصايغ تنضم إلى فريق "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة- إسلام خيري

أوشكت الفنانة الشابة سهر الصايغ على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة"، وأنها وقّعت أخيرًا عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل "وعد"، مع النجمة مي عز الدين، وستبدأ تصوير دورها الأسبوع المقبل، مؤكدة أنها ستؤدي هذا الدور للمرة الأولى على الشاشة، وأنه سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وأبدت سهر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، سعادتها باشتراكها في مسلسل "ليلة" مع المخرج محمد بكير، مضيفة: أن المخرج إنسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ويحب جميع العامين معه ويقدم لهم النصائح، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى في التعاون معه إلا أنني مستمتعة للغاية بالعمل معه، وسأظهر خلال السياق الدرامي بشخصية مذيعة تريد تحقيق حلمها بالشهرة، وتسلك خلال ذلك طرقًا ملتوية.

وبشأن مسلسل "الكيف" ذكرت أنها تواصل تصويره الآن وأنها ستقدم خلال أحداثه دورًا مختلفًا فهي شخصية مستحدثة ولم تكن موجودة في الفيلم، والمسلسل يشتمل على الكثير من الشخصيات والأدوار الجديدة.

وعلّقت على تحويل الأفلام العربية إلى مسلسلات درامية، بقولها: العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، وأي شيء سواء رواية أو عمل أجنبي أو فيلم عربي تكمن قصته في السيناريو الجيد وإذا تحقق ذلك فسيحقق نجاحًا كبيرًا، وإذ كان السيناريو دون المستوى فلن يحقق العمل أي نحاج حتى لو كان مأخوذًا من عمل حقق نجاحًا باهرًا، وأحيانًا نجاح الفيلم أو المسلسل الأصلي يعطي جماهيرية للعمل الجديد ليس أكثر، لذلك فإن السيناريو هو المتحكم الأساسي في نجاح العمل من عدمه.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بنجاح مسلسل "حب لا يموت" وردود الفعل الإيجابية بشأن دورها في المسلسل، مؤكدة أنها تعتبر المخرج محمد النقلي من المخرجين الرائعين الذين يعد العمل معه شيئًا ممتعًا للغاية، وأن كواليس تصوير المسلسل كانت رائعة وذلك في ظل وجود كثير من المشاهد الصعبة.

وأفادت بأنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع نخبة من المخرجين المتميزين الذين تعلمت منهم الكثير، فكل مخرج له أسلوب وطريقة مميزة ورائعة تختلف عن الآخر، لاسيما المخرج إبراهيم فخر الذي قدمت معه مسلسل "ابن حلال" و"حالة عشق"، وهو من أقرب الأعمال إلى قلبها؛ لأن فخر مخرج ناجح في توجيه الممثل وقادر على إخراج الإبداعات الفنية المميزة من الفنان.

وبشأن تجربة المسلسلات الطويلة أكدت أنه من الطبيعي أنها تعد تجربة مرهقة بالنسبة للوقت لاسيما أن التركيز في 60 حلقة في شخصية معينة شيء مرهق وهذا بخلاف التركيز فيها مثلاً في 30 حلقة، ولكن الورق الجيد هو الذي يجعل الممثل مستمتعًا بالعمل في هذه التجربة والعكس صحيح.

 كما علّقت على فكرة عرض المسلسلات خارج سباق رمضان، مؤكدة أنها فكرة بديعة أن يتم عرض الأعمال الدرامية لاسيما أن موسم رمضان يظلم الكثير من الأعمال الفنية الجيدة، نظرًا إلى كثرة عددها فضلاً عن ضيق الوقت لمشاهدة هذه المسلسلات، فمثلاً مسلسل "أريد رجلاً" حقق نجاحًا كبيرًا لعرضه خارج رمضان ولو تم عرضه في الشهر الكريم سيتعرض لظلم كبير ولكن بعرضه خارجه حقق صدي واسعًا لدى المشاهدين.

وأفادت بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "تفاحة حواء"، إذ تجسد فيه دور مترجمة لديها اضطرابات نفسية ولكنها لا تشعر بذلك، فالفيلم يريد توصيل رسالتها للمشاهدين مفادها أن الكثيرين في الحياة لديهم اضطرابات نفسية تؤثر على حياتهم بشكل كبير ولكنهم لا يشعرون بذلك

واختتمت حديثها قائلة إنها لا تنشغل بما يقال عن وجودها في أكثر من عمل وأنه يؤثر سلبًا عليها، مؤكدة أن الدور الجيد والمختلف هو الذي تقبله؛ لأنها دائمًا تبحث عن الجديد والمميز، كما أنها ترفض الكثير من الأعمال التي لا تنقصها الإضافة المطلوبة بالنسبة إليها كممثلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت



GMT 09:14 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف

GMT 09:36 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة "حكاية"

GMT 07:10 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوى كرم تعترف بأنّها "مغرومة" وتكشف عن رأيها بزواج المثليين
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday