سوزان نجم الدين تصف أيمن زيدان بالفنان الكبير والمخرج المتميز
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن دورها في مسلسل "أيام لا تنسى"

سوزان نجم الدين تصف أيمن زيدان بالفنان الكبير والمخرج المتميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوزان نجم الدين تصف أيمن زيدان بالفنان الكبير والمخرج المتميز

النجمة السورية سوزان نجم الدين
دمشق - نور خوام

أكَّدت النجمة السورية سوزان نجم الدين انها "سعيدة بوقوفها ثانية أمام كاميرا المخرج أيمن زيدان، حيث تؤدي إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل "أيام لا تنسى" .

وكشفت نجم الدين في حديث لـ"فلسطين اليوم" عن دورها في المسلسل قائلة: "اؤدي  دور “ملك” وهي امرأة متجبرة وقاسية تقدِّس العمل والمال، حيث تستولي على كل ما يملكه زوجها جلال الذي يجسد دوره الفنان وائل رمضان، وتستغل  نزوته مع خادمة العائلة نورا التي تجسد دورها الفنانة روبين عيسى، وترفض مسامحته على ذلك، مبقية إياه تحت سيطرتها".

ولفتت نجم الدين الى انه "رغم قسوة تركيبة الشخصية، اﻻ انها عملت جاهدة مع المخرج على تقديمها بعيدا عن الصورة النمطية للمرأة المتجبرة، وإبراز عمقها الإنساني النابع من معاناتها الحقيقية خلال أحداث العمل إذ لا يوجد خير أو شر مطلقان".

و بينت نجم الدين ان "العمل  سيكون “مختلفا من حيث الايقاع التلفزيوني المعهود والدفء المسيطر على الجو العام لأحداثه، فكاميرا المخرج كانت رفيقة لأحاسيسنا ومشاعرنا كممثلين معظم الوقت".

ووصفت نجم الدين  العمل مع زيدان بالممتع دائما، وقالت: "هذا ما شعرت به مجددا في كواليس “أيام لا تنسى” مؤكدة أنه “فنان كبير وإنسان حقيقي ومخرج متميز يجمع بين الصلابة والمرونة بتوازن عبقري ينعكس من خلاله دفء روحه على المشهد الدرامي والعلاقات الإنسانية أيضا".

واضافت: "أيمن زيدان يفرض الاحترام والحب والالتزام الشديد في كواليس عمله إلى جانب صلابته التي تأتي من باب الخوف على الممثل وكل تفاصيل العمل".

وهذه ليست المرة الأولى التي تؤدي نجم الدين دورا تلفزيونيا تحت إدارة زيدان كمخرج حيث كانت بطلة تجربته الإخراجية الثانية "طيور الشوك" عام 2004” بعد الثنائي الخالد بأذهان الجمهور العربي "مفيد الوحش ولبيبة"، الذي قدماه كممثلين في المسلسل الشهير “نهاية رجل شجاع” عام 1994 عن رواية للأديب السوري الكبير حنا مينة".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تصف أيمن زيدان بالفنان الكبير والمخرج المتميز سوزان نجم الدين تصف أيمن زيدان بالفنان الكبير والمخرج المتميز



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday