لطيفة تحضّر لألبوم غنائي جديد مليء بالمفاجآت مع أيمن بهجت قمر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" رفضها للمسلسلات الطويلة بسبب الملل

لطيفة تحضّر لألبوم غنائي جديد مليء بالمفاجآت مع أيمن بهجت قمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لطيفة تحضّر لألبوم غنائي جديد مليء بالمفاجآت مع أيمن بهجت قمر

الفنانة والمطربة لطيفة
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة والمطربة لطيفة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن مسلسلها " كلمة سر" الذي قامت ببطولته في شهر رمضان الماضي .

وتحدثت عن شعورها بهذا النجاح وقالت في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم" لم اكن أتصور أن تكون ردود الفعل بهذا الشكل وكانت جميعها إيجابية إلا أنني أتمنى أيضا في العرض الثاني له أن يشاهد الجمهور العمل بشكل أكبر لأنه مهما كانت المتابعة في شهر رمضان إلا أنه كان مزدحم ومليئ بالعديد من الأعمال الدرامية لذا في العرض الثاني سيشاهده أكبر عدد من المشاهدين .

وعن أسباب اختيارها لهذا العمل أكدت إنها اختارت العمل لأن فكرته كانت جديدة تماما ومختلفة وتناقش مشكلة اجتماعية وأنا عاشقة لمناقشة المشاكل الاجتماعية لأنها تهم قطاع عريض من المشاهدين لذا حقّق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ، وأيضا السيناريو كان مكتوب بحرفية كبيرة وتلإخراج كان مميز للغاية وجميع أسرة العمل تكاتفت من أجل إنجاحه وإكتمال جميع العناصر هذه أدت إلى نجاحه .

وحول ما واجهه العمل من نقد لوجود بعض الأغاني به ردّت قائله "هذا النقد في غير محله لأنني لم أقدم إلا بعض الأغنيات القليلة للغاية وفي السياق الدرامي للعمل ولم يتم وضعها من أجل أن أغنيها .

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيدها لشخصية "رحمة" في مسلسل " كلمة سر" قالت : الصعوبة إن الشخصية كانت مركبة للغاية فأحيانا كانت تبدو امرأة قوية وأحيانا ضعيفة . وعن المنافسة في شهر رمضان أفادت بأن شهر رمضان الماضي كان مليء بالأعمال الجيدة وكانت المنافسة قوية وجميعها في صالح المشاهد .

وحول أسباب غيابها عن التمثيل منذ تقديمها لفيلم "سكوت هنصوَّر " قالت : "أنا في الأساس مطربة ولست ممثلة لذا فيجب عند تقديم عمل فني بعيد عن الغناء أن يكون عمل فني جيد له هدف وجميع عناصره متكاملة ولا يكن لمجرد التواجد فأنا لا أحتاج إلى هذا لأنني أصلا مطربة وعندما عُرض عليّ سيناريو مسلسل "كلمة سر" قررت تقديمه لاقتناعي تماما بهذا العمل وبجودته واكتمال عناصره الفنية .

أما عن إمكانية تقديم عمل درامي كل عام فقالت : لن أسعى لهذا فإذا عُرض عليّ عمل فني جيد سأوافق عليه ولكن بخلاف هذا أنا لن أكرر التجربة.
ونفت لطيفة وجود أي خلاف بينهما وبين المنتج المنفذ للعمل الفنانة سماح أنور وقالت : من ردد هذه الشائعة لا يفهم طبيعة العلاقة بيني وبين سماح أنور والتي تُعتبر سبب رئيسي من أسباب نجاح مسلسل " كلمة سر" .
وعن رأيها في المسلسلات الطويلة أكدت أنها لا تفضّل تلك النوعية من المسلسلات حيث أنها تصيب المشاهد بالملل ولكن إذا كان السيناريو يستحق التطويل فالمشاهد لن يشعر بالملل نهائيا لذا فالأمر يتوقف على السيناريو الجيد .

وحول ما اذا كان التمثيل سيأخذها من الغناء نفت ذلك تماما وقالت أنا مطربة أولا وأخيرا ولن يأخذني التمثيل من الغناء والآن أنا أحضّر لطرح ألبوم غنائي جديد سيضم العديد من الأغاني التي ستكون مفاجأة للمستمع وتعاونت مع الشاعر أيمن بهجت قمر وسيكون هذا التعاون مثمرًا بإذن الله .

وتتحدّث عن رشاقتها وجمالها وكيفية المحافظة عليهما وتقول : إن ما بداخلي ينعكس على وجهي وأنا أسعى جاهده أن أتخلص من أي شيء يزعجني  وأحاول أن أتجنب الحزن وأسعى دائما للفرح ، كما أنني أحرص على تناوُل بعض الوجبات الصحية فهي التي تجعل الوجه مضيئِا وكذلك ممارسة الرياضة باستمرار على الأقل رياضة المشي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تحضّر لألبوم غنائي جديد مليء بالمفاجآت مع أيمن بهجت قمر لطيفة تحضّر لألبوم غنائي جديد مليء بالمفاجآت مع أيمن بهجت قمر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday