نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كسبت التحدي وغامرت بـ"الكوميديا" وفاق نجاحها كل التوقعات

نيللي كريم ترد على تشبيه "بـ100 وش" بفيلم "عصابة حمادة وتوتو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم ترد على تشبيه "بـ100 وش" بفيلم "عصابة حمادة وتوتو"

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، من مغامرة هذا العام من خلال مسلسل "بـ100 وش"، وكيف تجرأت على التغيير الكامل وسر نجاحها الدائم مع المخرجة كاملة أبو زكري، كما كشفت عن رأيها في المنافسة والمسلسلات التي نالت إعجابها وهل تسير وفق خطط محددة، كما تحدثت عن الجديد لديها.

وعن فكرة تقديم عمل كوميدي ومدى خوفها من المغامرة قالت "كريم": "مبدئيا أنا أحب الكوميديا جدا وأعرف أني قد أحقق فيها نجاحاً لا بأس به. فشخصيتي في الحقيقة غير الدراما تماما فأنا أقرب للكوميديا وأحب الضحك على أي شيء دمه خفيف، لذلك كانت لدي رغبة جامحة في تقديم عمل كوميدي يحمل الكثير من الجرأة والمغامرة وفكرت في تقديم عمل لايت، فكان مسلسل النصابين الذي تغير اسمه إلى بـ100 وش، ولم أخف بل كان حبي للتجديد أهم من الحسابات والمخاوف ولهذا تجرأت وقدمته".

وتابعت: "وكان صمام الأمان بالنسبة لي أن العمل متكامل من حيث العناصر الفنية مثل الإنتاج المميز والإخراج الذي لا خلاف عليه للمخرجة كاملة أبو زكري، وطبعا السيناريو الرائع وفريق العمل بالكامل من ممثلين كبار وجدد، كل شيء كان يؤكد أن هناك عملا جيدا ومتكاملا".

وأكد "كريم" أنها لن تفكر في العودة إلى مسار الأفلام الكوميدية التي سبق وقدمتها مثل "سحر العيون" و"بشتري راجل"، قائلة: "لا أستطيع القول إني فكرت في العودة للمسار أو لخط قديم كنت أسير عليه، بل فكرت في التغيير. وبأمانة لا يوجد تخطيط شديد بالمعنى الحرفي للكلمة ولكن كل وقت وكل سيناريو "بيجي بظروفه"، ولا يوجد ترتيب، وبصراحة أكثر.. قد أجد نفسى أمام عمل جيد أقدمه وقد يكون دراميا أو تراجيديا أو رومانسيا أيا كان، المهم الجودة. والحظ هذا العام أني قررت التغيير ووجدت العمل الجيد فتم كل شيء بدون حسابات أو تخطيط".

وردت "كريم" عن تشبيه مسلسلها "بـ100 وش" مع الفنان آسر ياسين، بفيلم "عصامة حمادة وتوتو"، قائلة: "تيمة النصب معروفة جدا ومستخدمة في مسلسلات وأفلام ومسرحيات وستظل تستخدم سواء في صورة فردية كبطل واحد للعمل أو ثنائية أو أكثر من ذلك، لهذا فالأمر طبيعي ولا يوجد أي تشابه من أي نوع في الفكرة والخطوط الدرامية والأحداث بين مسلسل ب100 وش وبين أي عمل آخر ، وهناك أفلام وأعمال أجنبية كثيرة قدمت عن النصابين وبالطبع هي غير مقتبسة من حمادة وتوتو أو أي عمل مصري".

وعما إذا كانت تُفكر في تكرار تجربة الكوميديا أم العودة إلى الدراما قالت "كريم": "قد أكرر الكوميديا وقد لا أخوض تجربة قريبة، فلا يوجد مقاييس محددة لكل مرحلة كما أقول لكن تجربة الكوميديا محببة، وإن وجدت عملا جيدا سأقدمه فورا، ولا يوجد أي شيء يمنعني من خوض التجربة أكثر من مرة خلال السنوات القادمة. ولكن المعيار الرئيسي الذي يتحكم في اختياراتي هو السيناريو المميز كما قلت والفكرة الجديدة مهما كان نوع العمل".

كما تحدثت "كريم" عن الصعوبات التي واجهتها في التصوير مؤخرًا، وكشفت عن قصة الحادث الذي تعرضت له قائلة: "أصعب الظروف التي واجهناها أننا دخلنا التصوير في وقت متأخر، وكنا نصور يوميا بالساعات حتي آخر أيام رمضان. ونقوم بالتحضيرات قبل التصوير. وهذا قتلنا من الإرهاق بالإضافة لمشكلة كورونا والرعب الذي كان يحيط بالجميع".
وأكملت: "وبالنسبة للحادث فقد وقعت من على موتوسيكل وأصبت بجرح غائر جدا، لكن الحمد لله أنه لم يحدث كسر وإلا كان من الممكن ألا يتم التصوير، والحمد لله مرت الأمور بسلام".

وأعربت "كريم" عن سعادته بإشادة النجم الكبير عادل إمام بها كممثلة كوميدية قائلة: "من أعظم ما حدث لي أن يشاهد مسلسلي النجم عادل إمام فما بالك بأنه يشيد به أيضا وبدوري، ولا يمكن أن أصف مدى سعادتي بذلك، فالزعيم قيمة فنية كبيرة وأكن له كل الاحترام والتقدير فهو صاحب تاريخ عظيم وكلامه أسعدني وشهادة سوف أعتز بها طوال حياتي".

وعن المنافسة في موسم الدراما المرضانية قالت "كريم": "طوال الوقت هناك منافسة، ومنذ متى لا توجد منافسة في رمضان أو غير ذلك من المواسم؟ وعموما لا أرى المنافسة مخيفة أو مزعجة بالعكس هي أمر صحي جدا وتدفع للإحساس بالحماس، وعموما أنا شخص لا تشغله هذه المسميات ولا أعتبر نفسي أنافس أحدا ولا أفكر بطريقة من الأفضل ومن الأسوأ".

وكشفت "كريم" عن الأعمال الرمضانية التي نالت إعجابها قائلة: "هناك الكثير من الأعمال المميزة في رمضان ومعظمها كان جيدا جدا وأعجبني مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام وكذلك مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، و مسلسل الفتوة لياسر جلال ومسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا من أفضل الأعمال الدرامية هذا العام".

وأشادت "كريم" بمخرج مسلسل "بـ 100 وش"، كاملة أبو زكري، قائلة: "كاملة أبو زكري من أهم المخرجات بالوطن العربي على كافة المستويات، وهي تفهم الممثل وتستطيع إخراج طاقاته وهي صديقتي وأحبها جدا وعلاقتي بها رائعة وأكون في "أفضل حالاتي" معها".

وأعلنت "كريم" عن جديدها الفني خلال الفترة المقبلة، قائلة: "لدي عمل مع المؤلف المميز أحمد مراد وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبا جدا، حيث نحضر لمسلسل سيكون من إخراج محمد العدل الذي تعاونت معه في مسلسل لأعلى سعر".

قد يهمك أيضا :  

نيللي كريم تُعلق على "قصص النصب" في مسلسل "بـ100 وش"

  نيللي كريم وظافر العابدين يعودان إلى السينما بفيلم رعب جديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday