أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم
آخر تحديث GMT 07:27:38
 فلسطين اليوم -

ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية

أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم

الفنانة المصرية أنغام،
القاهرة ـ سعيد البحيري

حضرت السيدة مجيدة عبد العليم والدة الفنانة المصرية أنغام، حفل ابنتها في دار الأوبرا المصرية، الذي أقيم مساء الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وبدت والدة أنغام في غاية التوتر وتحاول منع دموعها من النزول، أثناء الاستماع لابنتها وهي تغني على المسرح، وذلك في الفيديو الذي نشرته الفنانة المصرية زينة.

وعلقت زينة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلةً: "عن قلق الأم وخوفها ودموعها وفرحتها، إحساس غريب.. وأنا قاعدة جنبها وسامعة ضربات قلبها وشايفة دموعها.. الأم فرحانة بنجاح بنتها والدة انغام في حفلة انغام بدار الأوبرا المصرية".

وأضافت: "أول مرة أحضر حفلة في الأوبرا إحساس حلو أوي.. شكرًا أنغام.. كنتي أكتر من رائعة، ربنا يحفظها ويحفظ أمي وأمهاتكم جميعًا".

وأحيت أنغام، حفلها مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والمُقام على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بأغنية، واختتمت الحفل بأداء أغنية "سيدي وصالك".

وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم نبيلة عبيد، إلهام شاهين، هالة سرحان، أحمد السعدني، زينة، إنجي علي، عماد متعب وزوجته يارا نعوم.

وتألقت أنغام في الحفل بإطلالة ساحرة؛ إذ ارتدت فستانًا خطف أنظار الحضور، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع كل أغنية تقدمها، وقالت الفنانة لجمهورها: "يا رب تكونوا مبسوطين".

ومن بين الأغاني التي قدمتها الفنانة المصرية في الحفل: "حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، أساميك الكثيرة، حيران، هبدأ من الآخر، على حسك في أيامي، مطمنة، مهزومة، بين البينين، اتجاه واحد، نزوة، قلبك، بتوصفني بتكسف، وسيدي وصالك".

يذكر أنَّ الفنانة المصرية أنغام أثارت جدلًا واسعًا على مدار الأشهر الماضية، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية أصالة.

وتسببت هذه الزيجة في حدوث مقاطعة بين أنغام والفنانة أصالة، خاصة أن زواجها من أحمد إبراهيم جاء على حساب ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، والتي تدعى ياسمين عيسى ولديها من الموزع الموسيقي ولدان.

وواجهت أنغام بعد هذا الزواج هجومًا حادًا على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين إياها خطفت رجلاً من زوجته، ولم تصن صداقتها مع الفنانة أصالة، فيما دافع عنها قليلون وأكدوا أنه لا توجد امرأة تجبر رجلاً على فعل شيء هو لا يريده.

وقد يهمك أيضًا:

رامز جلال يتمكن من تنفيذ مقلب في أحمد حلمي ومنى زكي بعد هروبهما لسنوات

"دبي ستارز" تختار منى زكي لجائزة "أفضل نجمة مميزة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday