دنيا عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في البارون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها ابتعدت عن السينما بإرادتها

دنيا عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في "البارون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دنيا عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في "البارون"

الفنانة دنيا عبد العزيز
القاهرة _إسلام خيري

تعاقدت الفنانة دنيا عبد العزيز، مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "البارون"، مع النجم عمرو عبد الجليل، وتواصل تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الفترة الجارية، في القاهرة، لا سيما أن العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، التي تصل إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضة عبر القنوات الفضائية الشهر المقبل.

وأعلنت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "البارون"، للعديد من الأسباب، أهمها هو أن السيناريو مكتوب بشكل محكم، واستطاع السيناريست أحمد صحبي أن يقدم سيناريو رائعًا للغاية، فضلا عن كونه من المؤلفين البارعين في مجال كتابة الأعمال الطويلة، وله العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، التي تؤكد ذلك فضلًا عن أنها سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنان عمرو عبد الجليل، فهو من الشخصيات التي ترتاح معها في التعامل.

وعن شخصيتها في مسلسل "البارون"، قالت إنها ستقدم شخصية جديدة عليها، خاصة أنها تحرص على عدم التكرار والبحث عن الاختلاف والتجديد في أدورها، مشيرة إلى أنها ستجسد ضمن السياق الدرامي، دورًا مركبًا، وهو شخصية سيدة أعمال متمردة على حياتها، وستشهد هذه الشخصية تطورات كثيرة ومفاجآت عديدة على مدار حلقات المسلسل. وعن مسلسل "الأب الروحي"، كشفت أنها انتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي للمسلسل، والذي يصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، وكما تنتظر عرضه نهاية الشهر الجاري لمعرفة رد فعل الجمهور على شخصيتها في المسلسل، مشيرة إلى أن هذا العمل على الرغم من أنه التجربة الأولى لها في مجال الدراما الطويلة، إلا أنها مستمتعة جدًا بالعمل فيه رغم الإرهاق الشديد الذي تعرضت له في تصوير الشخصية، وإذ أن تفاصيل وأحداث الشخصية صعبة جدًا، وتحتاج إلى تركيز شديد، فضلًا عن خوفها من تقديم الشخصية الصعيدية، لأول مرة خلال مشوارها الفني، خاصة أن اللهجة الصعيدية بذلت فيها مجهودًا كبيرًا حتى تظهر للمشاهد بشكل رائع، وتكون أكثر مصداقية للتعبير عن المرأة في الصعيد.

وتابعت أن مسلسل "الأب الروحي"، المشاركة فيه فرصة كبيرة، حيث تتوافر فيه كل مقومات النجاح التي يحتاجها أي عمل فني من سيناريو مميز ومختلف عن المعتاد، وكوكبة كبيرة من النجوم وشركة إنتاج ضخمة تعمل جاهدة على توفير كل الإمكانيات اللازمة، لخروج العمل للجمهور في أفضل صورة، فضلا عن تجربة المسلسل نفسها جديد، وأن المسلسل لن يقتصر على 60 حلقة بل سيمتد عدد حلقاته إلى 300 حلقة أو أكثر أضف إلى كل ذلك دوري في المسلسل لم يسبق لي أن قدمته في أي عمل فني، وبالتالي كل هذه العوامل مغرية، لأي فنان من أجل المشاركة في عمل كهذا".

وأوضحت عبد العزيز، أنها محظوظة هذا العام بوجودها في عملين من نوعية المسلسلات التي تصل إلى 60 حلقة فأكثر، خاصة أن كلا العملين أفضل من بعضها، وكل منها أتوقع له النجاح الكبير خاصة في ظل وجود سيناريو محكم الصنع وورق مختلف، وكوكبة من أفضل النجوم، مشيرة إلى أن الممثل هو وحدة القادر على جعل تجربة المسلسلات الطويلة رغم إرهاقها تجربة ممتعه بالنسبة له، إذا كان لدية حب للدور والشخصية التي يقدمها ويعمل جاهدًا على تقديمها في أفضل صورة خاصة في ظل وجود سيناريو شيق. وعن مشاركتها في دراما رمضان المقبل أعلنت أنها خلال الفترة الجارية في مرحلة قراءة ولم تحسم مشاركتها تجاه أي عمل لرمضان 2017 خاصة أنها لا تريد التواجد لمجرد الفكرة ولكنها تريد التجديد في أدوارها، لكي تضيف لها خلال مشوارها الفني.

وعن حال السينما، أكدت أن السينما خلال الفترة الجارية، حالها محزن، فعلى الرغم من وجود العديد من الأفلام السينمائية إلا أن الأفلام المهمة قليلة جدًا ونادرة، وكلها تجارب فردية تحدث كل فترة ولا يوجد عدد كبير منها، تكون مهمة ولكني أتوقع خلال المرحلة المقبلة أن السينما ستشهد العديد من الأعمال السينمائية الهامة وهذا شيء صعب لابد من العمل على تحقيقه.

واختتمت دنيا حديثها، كاشفة سبب بعدها عن السينما خلال الفترة الماضية قائلة "لقد ابتعدت عن السينما نظرًا لأنني لم أجد عمل سينمائي يرضيني فنيًا، للمشاركة فيه"، مشيرة إلى أنها قد عرض عليها العديد من الأفلام السينمائية خلال الفترة الماضية، ولكنها كانت ترفضها جميعها لعدم مناسبة الدور لها، مؤكدة أن بعدها عن السينما بإرادتها، لعدم وجود السيناريو القوي الذي يدفعها للعودة للسينما .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في البارون دنيا عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في البارون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday