علي ربيع يؤكد أنه سيظهر بشكل مختلف في فكرة بمليون جنيه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن كواليس العمل أكثر من رائعة

علي ربيع يؤكد أنه سيظهر بشكل مختلف في "فكرة بمليون جنيه"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي ربيع يؤكد أنه سيظهر بشكل مختلف في "فكرة بمليون جنيه"

الفنان علي ربيع
القاهرة - سارة عبد الستار

كشف الفنان علي ربيع عن مشاركته في شهر رمضان المقبل، في مسلسل " فكرة بمليون جنيه".

وقال ربيع في حديث خاص إلى موقع "فلسطين اليوم"، عن العمل الدرامي الجديد: "أكثر شيء جذبني للاشتراك في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" هو أنه سيقدمني للجمهور بشكل مختلف تماما، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان، وأحداثه تدور في إطار من الكوميديا، بشأن شاب يؤمن بفكرة ما ويرى ان بهذه الفكرة ستحل جميع المشاكل المستعصية التي يواجهها في حياته، وتتوالى الاحداث في هذا الاطار.

وأضاف ربيع قائلًا "الذي حمسني لهذا العمل أن فكرته جديدة ومختلفة تماما عن مسلسل "سك على اخواتك"، كما أن العمل يضم مجموعة من النجوم مثل الفنان الكبير صلاح عبد الله والفنانة صابرين، والفنان طارق عبد العزيز، ووليد فواز وخالد كمال .

أقرأ ايضــــــــاً :

علي ربيع ينفي تناول فكرة تجارة الآثار في مسلسله الجديد

وعن كواليس العمل، فأكد ربيع "إن كواليس العمل أكثر من رائعة وأردف، بين أسرة العمل روح مختلفة ورائعة فجميعنا نحب العمل معا، وبيننا صداقة وود وألفة وهذا بالتأكيد سينعكس بالإيجاب على العمل".

وحكى ربيع عن لقبه بـ "أفضل ممثل مسرحي في الجامعات" في بداية مشواره، قائلا: "أنا تخرجت في كلية التجارة، وكنت وقتها أشارك في مسرح الجامعة منذ العام الأول لي، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال المسرحية عبر الجامعات المختلفة، حتى لقبت بـ "أفضل ممثل مسرحي في الجامعات"، وبعدها اشتركت في العديد من الأعمال المسرحية الأخرى عبر مركز الأبداع في دار الأوبرا المصرية مع الأستاذ خالد جلال، وهذا الذي أهلني للاشتراك في "تياترو مصر" عندما شاهدني الفنان أشرف عبد الباقي، واختارني للانضمام لفريق هذا المسرح".

وأكد ربيع بشأن انتقاد تجربة "مسرح مصر"، أن تجربة "تياترو ومسرح مصر" تجربة مسرح حقيقية ولكنها قدمت بشكل جديد مختلف لكي نواكب روح العصر والإيقاع السريع، وتختلف عن المسرح العادي في انها تعرض اسبوعيا على التلفزيون، بعكس المسرحيات الأخرى التي تظل لسنوات عديدة حتى يتم عرضها على التلفزيون في الأعياد فقط، وبالفعل تجربة "تياترو مصر" أنعشت المسرح من جديد، وجعلت كثير من النجوم يقبلون على العمل في المسرح مرة أخرى.

وأعلن ربيع إن الارتجال الذي يأتيه على المسرح يأتي بالصدفة ولم يحضر له مسبقاً وكذلك معظم الإيفيهات التي قدمها، مؤكدًا أنه لم يتوقع حجم النجاح الذي وصل له في فترة قصيرة وقال: "اجتهدت كثيراً وبذلت مجهود ضخم حتى وصلت لما أنا عليه الان ولكن لم أتوقع حجم النجاح الذي حققته في وقت قصير.

وقال عن المثل الأعلى له، "هناك العديد من الفنانين الكوميديين الذي أعشقهم، فالفنان أشرف عبد الباقي هو مثلي الأعلى دائما، وأدين له بالفضل كثيرا في مشواري الفني، ومن قبل انضمامي لـ "تياترو مصر" كنت أضعه مثل أعلى لي في الكوميديا، وكذلك الفنان والزعيم عادل إمام، ومن الماضي إسماعيل يس، وشكوكو".

وتابع ربيع حديثه، حول امكانية تقديمه عمل بعيداً عن الكوميديا أكد قائلا: "لا تماما لا أرى نفسي إلا في الكوميديا فقط،  أحب الكوميديا وعاشق لها، وأتخيل أنني لو قدمت عمل غير كوميدي سيكون "دمي ثقيل".

وقال بشأن ازمته مع أسرة عبد الحليم حافظ  بسبب تقليده له، "تقليدي للفنان الكبير عبد الحليم حافظ أو غيره من الفنانين لا يعني انني أسخر منهم أو أقلل من شأنهم، بل أنا أقلدهم لأنهم مؤثرين في الجمهور، ولهم تاريخ من الأعمال الناجحة، والفنان عبد الحليم حافظ تقليدي له لأنني أحبه على المستوى الشخصي، وفوجئت بعد ذلك بأن عائلته غضبت من هذا الأمر، وقمت بالاعتذار لهم وأنتهى الأمر".

واخيرا عن الجديد الذي سيقدمه قال "حاليا اركز في المسلسل وتصويره من أجل الألحاق بالموسم الرمضاني وسأعلن على خطواتي المقبلة بعد الانتهاء منه".

قد يهمك أيضا:  

علي ربيع يؤكد أن قصة مسلسل "فكرة بمليون جنيه" كوميدية

علي ربيع يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني "فكرة بمليون جنيه"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي ربيع يؤكد أنه سيظهر بشكل مختلف في فكرة بمليون جنيه علي ربيع يؤكد أنه سيظهر بشكل مختلف في فكرة بمليون جنيه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday