رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أن المخرج رشَّحها وصمم عليها

رزان مغربي تكشف كواليس في "رسايل" وتعترف بحب صلاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رزان مغربي تكشف كواليس في "رسايل" وتعترف بحب صلاح

الفنانة رزان مغربي
القاهرة - أمير محمد خالد

كشفت الفنانة رزان مغربي عن سعادتها الشديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "رسايل" الذي عُرض رمضان الماضي وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانة مي عز الدين، هذا بالإضافة إلى فخرها بتقديمها لبرنامج "اللعيب" والذي نقلت من خلال أخبار وأحداث كأس العالم وحقق نجاحًا ضخمًا، خلال شهر رمضان الماضي أيضًا، وهذا النجاح يؤكد أنها تعيش حالة من النشاط الفني حاليًا.
رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح
 

هذا الشخص رشحها إلى "رسايل"

وتحدثت رزان في حوار خاص لها مع موقع "فلسطين اليوم" عن كواليس مسلسل "رسايل"، حيث أشارت إلى أن المسلسل تجربة جديدة ومختلفة عليها لم تُقدم مثلها من قبل وأن سيناريوالمسلسل لفت انتباها وأعجبت بشخصية "كارولين" الذي قدمتها والتي تنتمي لتيمة الشر وهي التيمة التي لم تعتاد تقديمها من قبل.

وأضافت رزان أن المخرج إبراهيم فخر رشحها للشخصية وأصر علي قيامها بدور "كارولين" حيث وجد كل مقومات الشخصية فيها وأكدت انها استمتعت بتقديمها.

العالمية هدفها

وتطرقت رزان خلال حديثها إلى تجربتها مع برنامج "اللعيب" والذي نقلت من خلال أخبار وأحداث كأس العالم وحقق نجاحًا ضخمًا، حيث أوضحت أنها استمتعت بتقديم برنامج "اللعيب" وأنها تلقت العديد من ردود الأفعال الأيجابية بشأن البرنامج وأكدت أن مهيب صديق لها وهو شخص مجتهد واستطاعوا سويًا تقديم خلطة كروية ساخنة.

رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح

وكشفت رزان أنها قدمت من قبل برامج مع لندن وقابلت العديد من نجوم هوليود، وأوضحت أن العالمية حلم الجميع يسعي له، مشيرة إلي أنها تتمني تقديم برنامج جديد تكون فكرته مختلفة يضيف لها وأشارت انها لا تمانع تقديم برامج "التوك الشو"؛ ولكن حسب فكرته وبشرط ان تكون إضافة لمشوارها ومسيرتها الفنية وقتها لن تُمانع أبدًا تقديمها.

هذا ما قالته عن برامج المقالب

وأكدت رزان أنها تعلمت كثيرًا من كل الأشخاص التي تعاملت معهم في حياتها منذ الصغر حتي الآن؛ ولكنها شخصية مستقلة منذ وقت طويل، واعتمدت علي نفسها في كل شئ ببنائها لمستقبلها، وأن عائلتها صاحبة فضل كبير عليها.

وتحدثت رزان عن برامج المقالب، وأكدت أنها لا تعرف إذا كانت الضيوف على علم أم لا؛ مضيفة أنها عندما ظهرت كانت لا تعلم بأي شي عن المقلب التي وقعت فيه، وأشارت إلى أن هذه النوعية من البرامج لها جمهور كبير والطبيعي أن يكون هناك أشخاص لا يحبونها فلا يوجد شئ يتفق عليه الناس بشكل عام.

رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح

أقضي أجازتي مع رام

واختتمت رزان حوارها بالحديث عن رزان الإنسانة، وحياتها العائلية، وحقيقة حبها للاعب محمد صلاح، حيث كشفت أنها تقضي أجازتها ووقت فراغها بشكل عام مع عالئتها وابنها رام وتقسم وقتها جيدًا بين الشغل وحياتها، مضيفة أنها لا تتدخل في اختيارات ابنها رام، وتترك له الحرية في الاختيار ولن تجبره أو تمنعه من دخول الوسط الفني.

وأشارت إلى أنها وابنها يُحبان محمد صلاح جدًا، ويغني له دائمًا "مو صلاح مو صلاح"، وأضافت أن الوطن العربي بالكامل فخور بما حققه وأضافت أنه يحظي بشعبية ونجومية كبيرة وهي ليست من فراغ فمن حبه ربه حبب فيه خلقة، داعية له "ربنا يحفظة وينجحه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح رزان مغربي تكشف كواليس في رسايل وتعترف بحب صلاح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday