سميرة سعيد تُعلن أنها لا تعدّ طباخة ماهرة على عكس ما هو معروف عنها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتصل بوالدتها عبر الهاتف لتسألها عن بعض وصفات الأكلات

سميرة سعيد تُعلن أنها لا تعدّ طباخة ماهرة على عكس ما هو معروف عنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد تُعلن أنها لا تعدّ طباخة ماهرة على عكس ما هو معروف عنها

الفنانة المغربية سميرة سعيد
القاهرة ـ محمد الشناوي

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنها لا تعدّ نفسها طباخّة ماهرة إطلاقًا وذلك على عكس ما هو معروف عنها، موضحةً أنها كانت تتصل بوالدتها عبر الهاتف لتسألها عن بعض وصفات الأكلات قبل البدء فيها.وتابعت في مقطع فيديو من كواليس برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس" والذي تشارك فيه كمدربة وعضو لجنة تحكيم، أنها تزوجت ووجدت نفسها لا تعرف شيئًا عن المطبخ، مردفَة: "اتجوزت ولقيت نفسي في الطل".وأردفت الفنانة المغربية قائلةً: "اتصلت بماما سألتها انتي بتعملي (التاجين) إزاي اللحمة بالبرقوق، وكانت تقولي حطي نص معلقة إيه وبتاع وطبعًا في الآخر كل ده بيطلع بزرميط أي عك".

وكشفت عن السبب قائلةً: "اتشهرت وأنا صغيرة فدلعوني أوفر وزيادة عن اللزوم وبالنسبالي الغنا كان أهم حاجة فعشان كده لا عمري دخلت مطبخ زي البنات ولا أي حاجة وماما فضلت معايا لحد ما اتجوزت وبعدين لقيت نفسي في الطل ومش فاهمة أي حاجة".واستطردت قائلًةً: "أنا بحب الزنجبيل في أكلاتي المغربية كلها في الطبخ وكمشروب الزنجبيل الطبيعي وهو مهم".

وأطلت النجمة المغربية سميرة سعيد في العرض المباشر الرابع من برنامج ذا فويس The Voice بفستان صُمّم بشكل غريب، أحدث تفاعلاً واسعًا بين الجمهور.وارتدت سعيد فستانًا قصيرًا مخملي الخامة من اللون الكحلي حمل توقيع "ديفيد كوما"، وجاء تصميمه كاشفًا عن إحدى كتفيها مع وجود نقش برسمة الأفعى من اللون الفضي تمتد على الكم، وتبين أن الفستان قد بلغ سعره 2450 دولارًا، وبعد الخصم 1715 دولارًا.

ونسقت الديفا إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة تعتمد على ذيل حصان، مع غرة على الجانبين ومكياج مبرز للملامح.ويقف في كواليس إطلالات سميرة سعيد فريق محترف رسم منها شخصيّة شبابيّة عصريّة، مكوّن من خبير المظهر سيدريك حداد، ومصفّف الشّعر جو رعد، وخبير المكياج بول كوستانتينيان؛ ما جعل إطلالاتها الجديدة أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار بحسب ردود الفعل. يُذكر أن حلقة السبت الماضي من البرنامج كانت العرض النهائي الرابع من الموسم الخامس من ذا فويس، الذي من المنتظر أن ينتهي وفي فريق كل منهم متسابقان فقط، على أن يبدأ الجمهور في التصويت من العرض المقبل.

قد يهمك أيضًا:

سميرة سعيدة بإطلالة شبابية ومتابعوها يسخرون منها

سميرة سعيد تكشف عن "خسارة كبيرة" بوفاة أقرب معجبيها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تُعلن أنها لا تعدّ طباخة ماهرة على عكس ما هو معروف عنها سميرة سعيد تُعلن أنها لا تعدّ طباخة ماهرة على عكس ما هو معروف عنها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday