دُرَّة تكشف سعادتها بنجاح حبيبة أمّها ضمن نصيبي وقِسمتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنّها تُواصل تصوير "يوم مصري"

دُرَّة تكشف سعادتها بنجاح "حبيبة أمّها" ضمن "نصيبي وقِسمتك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دُرَّة تكشف سعادتها بنجاح "حبيبة أمّها" ضمن "نصيبي وقِسمتك"

الفنانة دُرَّة
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دُرَّة عن سعادتها بنجاح حكاية "حبيبة أمها" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، كما أكّدت أنّها تُواصل تصوير دورها في فيلم "يوم مصري".

وقالت دُرَّة، خلال حديث خاص لها إلى "فلسطين اليوم": "حُبّي لشخصية "حبيبة" في حكاية "حبيبة أمّها" سبب نجاحها، فمنذ قراءتي للسيناريو الذي كتبه المبدع عمرو محمود يس، وتعلّقت بها كثيرا، وشعرت بأنني اندمجت معها كثيرا، أيضا اختلاف الشخصية التي قدّمتها عن ما قدّمته من قبل سبب تحمّسي لها".

وتابعت دُرَّة: "أشارك في فيلم "يوم مصري" وأواصل التصوير حاليا، وأقوم بدور لم تُقدّمه من قبل في مشوارها الفني إذ تجسّد دور ممرضة في مستشفى حكومي تضطرّها الظروف للعمل في أحد الملاهي الليلية، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري".

وكشفت دُرَّة عن جوانب تخص الأناقة والجمال والرشاقة، وتتحدّث عن كيفية اختيارها لأزيائها وتقول: "أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي، لكن كل ذلك من أجل الحصول على أفضل هيئة وطلة في الأزياء، وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتعا للغاية بذلك حتى إنه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من أجل طلب التعامل معي".

وتحدّثت عن متابعتها عالم الموضة العالمية وتؤكد ذلك قائلة: "بالطبع أتابع الموضة، لكنني أفضّل دائما أن أرتدي فستانا وملبسا مناسبا ولائقا لي ولذوقي بحيث يكون مميزا وأنيقا، وليس مجرد أن يكون تصميما مميزا، وذلك لأن كل مناسبة تكون لها أزياؤها الخاصة بها، إذ إنني دائما أختار من عند كل مصمم ما يكون مناسبا لذوقي ومناسبا للوقت والمكان الذي سأذهب إليه، وأعتمد على ذوقي في اختيار ملابسي وبخاصة في المناسبات أو المهرجانات لكنني من الممكن أن أستعين بإستايلست في بعض الأعمال الفنية التي أقوم بها".

وتقول عن مثلها الأعلى في الموضة: "فنانات الزمن الجميل مثل الفنانة سعاد حسني وشادية وغيرهما كنّ جميعا أيقونات للموضة، أيضا الفنانة شيريهان فتعجبني أناقتها وفنها وكل شيء، أما بالنسبة إلى الفنانات العالميات فيعجبني مونيكا بيلوتشي"، وعن ما تردد أنها تنفق الكثير من الأموال على الموضة والأزياء تقول: "هذا غير صحيح فأنا أهتمّ بالتصميم نفسه ولا أهتم بارتداء الماركات العالمية بقدر ما أهتم بتصميم الأزياء نفسها حتى لو كانت صناعة مصرية أو لبنانية أو تونسية أو غيرها من الصناعات العربية، وأنا أحرص على ارتداء أزياء العديد من مصممي الأزياء العرب فهم لهم أسلوب خاص في التصميم يناسب المرأة العربية بشكل أكبر"، وعن تكرار ارتداء الفستان مرة أخرى في مناسبة مختلفة تقول: "لا نهائيا أتجنب ذلك بالطبع، وأحرص دائما على التنوع في ارتداء ملابسي مثلما أحرص على التنوع في اختيار أدواري، فالتكرار في ارتدء فستان ما يفقد الطلة قيمتها".

وأكدت دُرِّة قائلة: "البساطة عنوان الأناقة، هذه القاعدة أحرص عليها دائما، أما التصميم المكلف الغريب لا أنجذب إليه تماما، لكن من الممكن أن يكون التصميم مختلفا وغير تقليدي وبسيطا في نفس الوقت"، وأما عن كيفية اهتمامها بجمالها فتقول: "أستعين بأخصائي للبشرة ومن خلاله أستعمل العديد من المستحضرات التي من شأنها العناية بالبشرة مثل السيروم الذي يمنحها مزيدا من الترطيب، أيضا أحافظ على استعمال واقٍ للشمس باستمرار من أجل الحماية من أضرارها وبخاصة أثناء التصوير، فضلا عن تناول الماء بكثرة وباستمرار"، وبشأن كيفية اختيار مكياجها أكدت أنها تهتم كثيرا بمكياج العيون وتميل إلى الألوان الهادئة، وبالنسبة إلى أحمر الشفاه تميل أيضا لألوان الباستيل الهادئة.

وكشفت عن كيفية محافظتها على رشاقتها قائلة: "أمارس الرياضة بإاستمرار وبخاصة رياضة المشي حتى لو نصف ساعة في اليوم، أيضا أتجنّب تماما تناول اللحوم الحمراء وأميل إلى تناول الخضراوات الطازجة، والأكل الصحي بلا دهون".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تكشف سعادتها بنجاح حبيبة أمّها ضمن نصيبي وقِسمتك دُرَّة تكشف سعادتها بنجاح حبيبة أمّها ضمن نصيبي وقِسمتك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday