محمد الشرنوبي يكشّف عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" تفاؤله بالعام الجديد

محمد الشرنوبي يكشّف عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الشرنوبي يكشّف عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد

الفنان محمد الشرنوبي
القاهرة- سارة عبد الستار

كشّف الفنان محمد الشرنوبي، أن 2018، كان عام الانطلاق الفني بالنسبة له، لتقديمه مسلسل "أبو عمر المصري" في شهر رمضان، ومسلسل "كأنه إمبارح" خارج السباق الرمضاني، وأعلّن تفاؤله بالعام الجديد 2019.

وقال في حديث خاص لـ" فلسطين اليوم"، "أعتبر 2018 عام الانطلاق الفني بالنسبة لي فسعادتي لا توصف الآن، عندما أحيي مجموعة من الحفلات الغنائية وأجد ردود الفعل الإيجابية من الجمهور، وأن كثير منهم ينتظر أن يستمع لصوتي ويشاهدني كممثل، لذا فأنا أعتز بهذا العام كثيرًا، خاصة أنني أطلقت من خلاله أغنية (النفسية) وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك شاركت في مسلسل "أبو عمر المصري" في شهر رمضان وحقق نجاحًا أيضًا، وأخيرًا يعرض لي الآن على إحدى القنوات المفتوحة مسلسل (كأنه إمبارح)، والذي أحدث صدى إيجابي كبير، وأتفائل كثيرًا بقدوم عام 2019، وبإذن الله ستكون سنة خير علي وعلى جميع المصريين".

وبشأن نجاح مسلسل "كأنه إمبارح"، قال، "هذا العمل أعتز به كثيرًا، فعندما عرض علي تجسيد دور (حسن)، الذي يتقمص دور (علي) الابن المفقود، وجدت إن الدور جديد ومختلف ويعتبر عكس شخصيتي الحقيقية تمامًا، فهو شاب من بيئة شعبية له طريقة في التحدث مختلفة، فاعتبرت هذا الدور تحدي كبير بالنسبة لي، وبالفعل وفقت في تجسيد الشخصية كما كتبت على الورق والحمد لله حتى الآن تأتيني ردود إيجابية كثيرة عنها، والجمهور تألق بالشخصية كثيرًا، وسعيد جدًا بنجاح هذا العمل".

اقرا ايضا :  محمد الشرنوبي يُؤكّد أنّ 2018 مِن الأعوام المميَّزة بالنسبة إليه

وعن الصعوبات التي واجهها في العمل، أوضَح الشرنوبي أنه لم يقابل صعوبات، وأردف قائلًا، "تجسيد دور (حسن) صعوبته نفسها في شكل الشخصية وطريقة تحدثها وتعاملها بشكل يعكس البيئة الذي عاش بداخلها، وأيضًا يعتبر مسلسل (كأنه إمبارح) أول عمل درامي طويل أشارك به وكان مجهوده ضخم لكن الكواليس كانت أكثر من رائعة، وفريق المسلسل بالكامل أكثر من رائع، والرغبة في النجاح تهون أي تعب أو مجهود".

وعلى جانب مختلف تحدث عن نجاح أغنية "النفسية"، ويقول، "اخترت هذه الأغنية لأنها تعبر عن ما بداخل الشباب، وفي الحقيقة قد برع الشاعر أيمن بهجت قمر، في كتابة كلمات معبرة بالفعل عنهم، والملحن محمد يحيي أبدع أيضًا في تلحينها، لذا تعلق بها الشباب كثيرًا، لأنها تعتبر لسان حالهم، وأنا سعيد بنجاح هذه الأغنية الذي فاق توقعاتي".

وعن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد، أعلّن أنه بالفعل بصدد الاستعداد لإطلاق ألبوم غنائي جديد، وأعمل جاهدًا على اختيار أغاني جديدة ومضمونها مختلف ومتنوع حتى أرضي جميع الأذواق من المستمعين، و"أتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري بي".

وبشأن تجربته في السينما من خلال فيلم "الممر"، الذي يشارك في بطولته ويخرجه المخرج شريف عرفة، أكّد سعادته بهذه التجربة المميزة، وقال، "العمل مختلف ولكن لا يمكن أن أسرد تفاصيل الشخصية، التي أقدمها لكنها ستكون مفاجأة بكل المقاييس، وأقدم من خلال العمل ثلاثة أغاني".

قد يهمك ايضا :تعرّف على أبرز النجوم الشباب الذين تمكنّوا من خطف الأنظار خلال 2018

محمد الشرنوبي يُؤكّد أنّ 2018 مِن الأعوام المميَّزة بالنسبة إليه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشرنوبي يكشّف عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد محمد الشرنوبي يكشّف عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday