حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لدورها في خيانة عهد شهادة نجاح
آخر تحديث GMT 12:18:44
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

كشفت عن الصعوبات التي واجهتها خلال أيام التصوير

حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لدورها في "خيانة عهد" شهادة نجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لدورها في "خيانة عهد" شهادة نجاح

الفنانة المصرية حلا شيحة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أكدت الفنانة المصرية حلا شيحة أن كُره المشاهدين لدورها في مسلسل "خيانة عهد" من بطولة الفنانة يسرا يعد بمثابة شهادة نجاح لها في تقديم أدوار الشر في الدراما المصرية.
وكشفت في حوارها لها عن اعتذارها في البداية عن قبول تجسيد شخصية (فرح) في المسلسل، بسبب تخوفها من ردود فعل المشاهدين الذين اعتادوا رؤيتها بأدوار هادئة وطيبة، موضحة أنه تم ترشيحها للدور من قبل المنتج جمال العدل، ومؤلف العمل، والفنانة يسرا التي كانت تتمنى أن تقف أمامها في يوم من الأيام في موقع التصوير.

وتقول: «تلقيت في البداية اتصالا هاتفيا من المؤلف أحمد عادل، يعرض علي تجسيد شخصية (فرح)، وقال، أعلم أنك ستكرهينني وستعتذرين، ولكنّي أطلب منك أن تقرئي النص لأنّنا أجمعنا عليك لتجسيد الدور».
وأضافت حلا: «فور قراءتي للدور تخوّفت وتردّدت كثيراً، واعتذرت عنه، بسبب الشر الذي تخفيه الشخصية داخلها، ولكن ثقة المنتج جمال العدل والفنانة يسرا والمؤلف أحمد عادل، شجعتني على المشاركة».

واعتبرت شيحة التمثيل لأول مرة أمام يسرا «شرف كبير»، وقالت: «أفتخر بأن رصيدي الفني يمتلك عملا فيه اسم يسرا، فمن يتعامل معها يعرف جيداً روحها الطيبة والجميلة التي تنشرها في مواقع التصوير، وما أخشى منه هو كره الجمهور لي بسبب ما فعلته في يسرا وابنها خلال حلقات المسلسل».
وقدمت يسرا دور عهد في المسلسل، وهي عبارة عن سيدة ثرية، تمتلك مصنعاً للملابس، وهي كبيرة أسرتها، وتتعرّض لمؤامرات أقرب المقربين إليها.
وأشادت شيحا بتوجيهات المخرج سامح عبد العزيز، قائلة: «هو السبب الرئيسي في نجاح العمل، لأنه يمتلك عينا رائعة في التصوير، وساعدني كثيراً في تقمص دور الشر بسبب عدسته وتوجيهاته.

وعن ردود الأفعال التي تلقتها بعد انتهاء المسلسل قالت: «كانت قاسية للغاية بسبب مشاهد الشر التي قدمتها، وأعتقد أنني نجحت في تأدية الدور بسبب كراهية الناس لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا لا بد من الإشادة بمؤلفي العمل والمخرج وكل الفنانين المشاركين معي في البطولة على غرار خالد سرحان، ومصطفى درويش، وخالد أنور وهنادي مهنا، وتيام مصطفى قمر».
وتحدثت شيحة عن الصعوبات التي واجهتها خلال أيام التصوير قائلة: «كنا متخوفين جداً من نقل العدوى، لا سيما مع انتشار الفيروس بشكل لافت في مصر خلال الآونة الأخيرة، ولكن كان لا بد من استكمال التصوير. وهنا لا بد من توجيه شكر خاص لشركة (العدل غروب) منتجة المسلسل لأنّها وفرت لنا كافة سبل الأمان من الكمامات والمطهرات، كما كان هناك أشخاص يجبروننا قبل دخول موقع التصوير على قياس درجة الحرارة، وتعقيم الغرف قبل دخولها وتعقيمها عقب خروجنا منها، كما كان الجميع يحرص على ارتداء الكمامات بين تصوير المشاهد».

وكشفت أنّها تتعامل مع الوباء في منزلها بحرص شديد، إذ تُلزم أبناءها كل صباح بالاستحمام، بجانب التّعامل بالمطهرات والكلور، طوال الوقت، بالإضافة إلى منعهم من الخروج من المنزل، إلّا للضرورة القصوى.
يذكر أنّ مسلسل «خيانة عهد» هو العمل الدرامي الرمضاني الثالث في مسيرة حلا شيحة، التي كانت بداية ظهورها في دراما رمضان عام 1999 مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل «الرجل الآخر»، وابتعدت سنوات طويلة عن الدراما الرمضانية بسبب اهتمامها بالسينما قبل اعتزالها الفن فترة طويلة لتعود مرة أخرى إليه عبر مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان في العام الماضي.

قد يهمك أيضا : 

 حلا شيحة تتعرض لانتقادات حادة بعد نشر صورتها على انستغرام

  غادة إبراهيم تصف "بـ 100 وش" بأفضل المسلسلات الكوميدية هذا العام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لدورها في خيانة عهد شهادة نجاح حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لدورها في خيانة عهد شهادة نجاح



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday