غادة عبد الرازق تصنع اسمها بحروف من ذهب في عيد ميلاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تزوجت 10 مرات ورفضت القبلات "الساخنة" في أفلامها

غادة عبد الرازق تصنع اسمها بحروف من ذهب في عيد ميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبد الرازق تصنع اسمها بحروف من ذهب في عيد ميلاد

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق
القاهرة - فلسطين اليوم

تعد الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، من أبرز نجمات جيلها، واستطاعت أن تضع اسمها بحروف من ذهب وسط منافسة شرسة، وساعدها على ذلك تميزها بالطول الفارع الذي لا تمتاز به الكثير من الفنانات.

تحمل غادة موهبة كبيرة، في تجسيدها للأعمال الفنية التي تشارك بها، حتى أصبحت علامة من علامات الدراما المصرية كل عام في شهر رمضان المبارك.

وتحتفل غادة عبدالرازق، في السادس من يوليو كل عام، بعيد ميلادها وسط أصدقائها المقربين وابنتها "روتانا"، وأحفادها، وبهذه المناسبة ترصد "فوشيا"، أبرز المحطات الفنية والشخصية في حياة الفنانة المصرية.

مولدها وحياتها

ولدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في محافظة الشرقية، وهي من مواليد الـ 6 من يوليو عام 1970، أي أن عمرها الحالي 49 عامًا، غير أن هناك معلومات متداولة تشير إلى أن الفنانة المصرية تخفي عام عيد ميلادها، وأنها ولدت عام 1965، أي أن عمرها الحقيقي 54 عامًا.

وحصلت غادة، على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وبدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من الإعلانات.

بدايتها الفنية

واتجهت غادة عبدالرازق، للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وانطلقت شهرتها الحقيقية بعد ظهورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، كما قدمت فوازير رمضان "فرح فرح" عام 2003.

وشاركت غادة، مع المخرج خالد يوسف في أغلب أفلامه ولعبت أدوارًا جريئة في البعض منها وهي: "حين ميسرة، كف القمر، دكان شحاته"، وكان آخر تعاون بينهما من خلال فيلم "كارما"، قبل ثلاثة أعوام.

زيجات غادة عبدالرازق

وتزوجت غادة عبدالرازق للمرة الأولى، وهي في سن السابعة عشر من رجل الأعمال السعوديّ عادل القزاز، ثمّ انفصلت عنه بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة "روتانا".

وبعدها توالت زيجات غادة عبدالرازق، والتي وصلت إلى 10، بحسب تصريحها في مقابلة تلفزيونية قبل نحو شهرين، موضحًة أنها حاليًا تفكر في ابنتها "روتانا"، وأحفادها، وهما "خديجة، وجويرية".

وأكدت غادة عبدالرازق أنها لا تمانع في الزواج مجددًا، متمنية أن يكرمها الله بشخص يراه كغادة محمد عبدالرازق الإنسانة، وليست غادة، الفنانة، ووقتها ستفكر في الزواج مرة أخرى.

أعمالها الفنية الرمضانية

برعت غادة عبدالرازق، في الظهور كل عام في الماراثون الرمضاني، منذ عام 2010 واعتادت على خوض المنافسة بمسلسل من بطولتها، ومن أبرز أعمالها: "مع سبق الإصرار، أرض جو، ضد مجهول"، وآخرها "حدوتة مرة"، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

مشاركات فنية أخرى

شاركت غادة، كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "Arab Casting" على مدار موسمين، كما قدمت برنامج "رَيَّا وسكينة" بالتعاون مع الفنانة هالة فاخر عام 2008.

اعترافها بمرضها النفسي

اعترفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أنها مريضة نفسيًا، حيث تتردد على عيادة أحد الأطباء النفسيين حتى الآن، موضحًة أنها كانت ستنتحر منذ حوالي 18 عامًا بسبب مرض "الوسواس القهري"، لافتًة إلى أن الأمر بدأ معها بحالة اكتئاب ثم أخذت في التطور حتى كادت تنتحر.

وأوضحت غادة عبدالرازق، في مقابلة تلفزيونية أنها تعتبر الطبيب النفسي من العوامل المساعدة في الشفاء لأنه يسمع جيدًا، منوهًة إلى أن الأدوية التي تتناولها زادت عن السنوات السابقة لأن المشاكل حولها تزداد.

قد يهمك أيضًا :

أنغام وزوجها "دويتو" في مسلسل "حدوتة مرة"

  غادة عبدالرازق تحسم الجدل حول مشاركتها في سباق رمضان المقبل

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تصنع اسمها بحروف من ذهب في عيد ميلاد غادة عبد الرازق تصنع اسمها بحروف من ذهب في عيد ميلاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday