الفنانة لطيفة تكشف أنَّ مسلسل كلمة سر حلم كبير لها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ نجاحه جماهيريًا سيشجعها لتكرار التجربة

الفنانة لطيفة تكشف أنَّ مسلسل "كلمة سر" حلم كبير لها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة لطيفة تكشف أنَّ مسلسل "كلمة سر" حلم كبير لها

مسلسل "كلمة سر"
القاهرة – محمود الرفاعي

حققت المطربة التونسية لطيفة نجاحًا كبيرًا، عقب عرض الحلقات الاولي من مسلسلها الدرامي الجديد "كلمة سر" الذي بدأت قنوات الحياة ونسمة التونسية والتلفزيون المصري الأرضي والتلفزيون الكويتي في عرض حلقاته.

وأوضحت لطيفة في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أن  كلمة سر، كان حلم بالنسبة لها, وأضافت, "الحمد الله انه تحقق وظهر على القنوات الفضائية، وهناك عدد كبير من العوامل ساعدتني في الظهور بهذا العمل، اولها النص الرائع الذي كتبه الكاتب احمد عبد الفتاح والتنسيق الرائع الذي وضعه المخرج سعد هنداوي، إضافة الى تشجيع الفنانة والمنتجة سماح أنور والفنان محمد الشقنقيري لي بالظهور بهذا العمل".

تابعت :"حاولت في العمل تنفيذ كل ما اتفقت عليه بالحرف الواحد، وذلك نظرًا لوجود عدد كبير من عملاقة الفن المصري والعربي امثال حسن يوسف، وكذلك النجم هشام سليم وريهام عبدالغفور وأحمد صلاح حسنى وإيمي سالم، وأيضا وجود فريق عمل كامل متكامل من ناحية الديكور والإكسسوار".

وحول دورها في العمل قالت :" اجسد شخصية رحمة وهي مدرسة اللغة الفرنسية ومتزوجة من الفنان هشام سليم الذي يلعب دور ادم، ولكن علاقتهم الزوجية متوترة للغاية نظرا لأنه دائما ما يشك في نفسه وفي كل شيء لدرجة انها تخش على نفسها في ان يشك فيه، ومن هنا يحدث ازمة على اثرها تنقلب الأوضاع رأسا على عقب".

وعن المنافسة في الشهر الكريم مع نجوم الفن العربي كشف لطيفة :" انا لست في منافسة مع هؤلاء العمالقة أمثال محمود عبد العزيز وعادل امام ويحيى الفخراني، فانا من جمهورهم ،وأنا أنتظر أعمالهم،  وأنا أنتظر أعمالهم كواحدة من الجمهور، لكن أنا لا أدخل في منافسة معهم، فسأشاهد أعمالهم مثلما اشاهد اعمالي.

وبالإشارة إلى  استمراها في الدراما خلال الفترة المقبلة، أعلنت : أحدد بعد خططتي التلفزيونية الدرامية الجديدة، فيما بعد، فأنا الأن اضع كل تركيزي حول استكمال تصوير مشاهد مسلسل كلمة سر الذي سينتهي التصوير منه خلال اسبوع، وأعتقد أنني لن أفكر في التمثيل مرات عديدة مرة اخرى، قبل أن أرى ردود أفعال الجمهور حول العمل، خاصة أنه أول عمل درامي لي تلفزيوني", أضافت :" لو لمست بأن المسلسل حقق النجاح الذي اتوقعه جماهيريا، ولمست ذلك من تعليقات الجمهور والنقاد، فلن اتأخر عن  جمهوري مني سينمائيا وتلفزيونيا، فلن اكرر الخطأ الذي وقعته فيه بعد ان نجح فيلم سكوت هنصور، فانا احب التمثيل وأتمنى استكماله", تابعت:" سأطرح أغنيات العمل في البوم غنائي عقب الانتهاء من عرض المسلسل، ، فأقدم في كلمة سر، ما يقرب من 15 أغنية ورباعية، جميعهم من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر والحان خالد عز، وأتمنى ان يكون تعويض جيد لجمهوري الذي ابتعدت عنه كثيرا طيلة فترة تصوير العمل".

وفي إشارة إلى طقوس الشهر الكريم بين مصر وتونس، قالت :" رمضان في مصر له طقوس واجواء مختلفة تماما عن أي دولة عربية أخرى، فمثلا أجواء رمضان في تونس تنتهي في المنزل بتجمع الاهل والاقارب، أما في مصر فجمال شهر رمضان يظهر في التجمعات في الشوارع والكافيهات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة لطيفة تكشف أنَّ مسلسل كلمة سر حلم كبير لها الفنانة لطيفة تكشف أنَّ مسلسل كلمة سر حلم كبير لها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday