أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طالبت الجيل الجديد بأن يظل في منأى عن خلافات كبار

أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهره ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري كواليس صلحها مع صديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، بعد فترة من الخصام دامت بينهم لأكثر من عام ونصف وذلك عن طريق نجل الثانية الذي تمكن من إشعال السوشال ميديا بتدوينته التي أعادت الود بينهما من جديد.وقالت أصالة في تصريحات صحفية، إنها لاحظت التدوينة التي كتبها فاهد منذ البداية، ولكنها خشيت التعليق عليها حتى لا يعاقب من والدته أو تقوم أحلام بمسحها بمجرد تعليقها، ولكنها فور تأكدها

 

من أن الوضع ليس محرجا، قامت بالتعليق، خاصة وأنها تعتبر فاهد الهاجري نجل أحلام في مقام ابنها.وأضافت أصالة أنه دائما ما تطالب الجيل الجديد بأن يظل في منأى عن خلافات الكبار، مشيدة بتصرف نجل أحلام، مؤكدة أنها لم تتوقع على الإطلاق أن تتصالحا بهذه الطريقة برغم تأكدها أنهما ستتصالحان قطعًا، مشددة على أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بها خاصة وأنها فنانة كبيرة.وعن كلامهما سويا لأول مرة، قالت أصالة إن هناك بعض الأصدقاء

 

المشتركين بينهما، توسطوا للصلح، وبالفعل جمعتهما مكالمة جماعية عبر الإنترنت، وتحدثتا من خلالها عن ألبوماتهما الجديدة، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروبا مفيدا للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.وأكدت أصالة أنها بعد صدمتها العاطفية الأخيرة والتي لم تخطر لها على بال من قبل، وهي أن تنفصل عن زوجها طارق العريان، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها أكبر من حجمها قبل ذلك،

 

لافتة إلى أن طريقة تفكيرها كلها قد تغيرت وأصبحت تعي أشياء كانت أتفه بكثير من أن تخاصم شخصا من أجلها.وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي، على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.وجاءت البداية من عند فاهد بن مبارك ابن أحلام الذي نشر تغريدة قال خلالها: "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟

 

عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".وردت أصالة على تغريدة فاهد قائلة: "‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)"، واستعانت الفنانة السّورية أصالة بمقطع فيديو من تاريخها الفني، وروت بكلماتها الخاصة مسيرة فنية استمرت لأكثر من 30 عاماً.

 

وقالت أصالة بالفيديو: "من قلب الشام اجيت.. من حارة عتيقة وبيت صغير بابه الأزرق مكتوب عليه حكايا لولاد صغار"، موضحة: "حتى أنا كتبت على الباب أحلامي.. إني اقدر إمشي.. إني إقدر أوصل.. وصوتي يوصل لكل أهالي حارتنا".وقصدت أصالة "إقدر إمشي"، أي مرض "شلل الأطفال" الذي عانت منه في طفولتها، والذي شوه طريقة مشيها قبل أن تلجأ لعملية جراحية تصحيحية صعبة، قائلة: "حملت معي محبّة كبيرة.. وقدرت امشي وقدرت أكتر وطلعت برا حدود شارعنا وصوتي وصل وحلمي كبر".

 

واستعرضت أصالة بعض أغانيها، وحفلاتها وتفاعلها مع جمهورها عبر المسرح، وعلقت عليه: "أصوات الناس الطيبة بقيت في بالي.. ملامحهم.. وخوفهم عليّ من الطريق.. كنت بدي أكدلهم وطمنهم اني بقدر.. وصدقت حلمي.. وصدقت حالي".وختمت أصالة كلامها بتعليقها الصوتي على مقطع الفيديو: "كل محطة بفكر باللي بعدها.. بتخيلها وبروحلها أقوى وبلاقيها أحلى مما تخيلت..كل مرة بدعي ربي وبقول يارب لا تنسيني من أي محطة ابتديت".

 

وأرفقت أصالة مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "أنا حُرّة.. يطول حُزني أو يقصُر.. أقول ما أريدُ أو أسكت.. أُغنّي أصرخ أوّ أُهمس أو أبكي.. أختار وحدتي أوّ أنّ أكون مع أحدّ..طالما أنا موصولة بعملي وأحفظ أبنائي وبيتي، وأحفظ كرامتي وقبلها كرامة أبي ومنً بعدي أبنائي وأحبّتي، ولطالما كنتُ منذ أن بدأت هكذا سأبقى كما أنا بدأت.. حّرّة حُرّه"، ويأتي نشر مقطع الفيديو لأصالة تزامناً مع مرور 30 عاماً أو أكثر على مشوارها الفني الحافل، بحوالي 29 ألبوما غنائيا، بالإضافة للأغاني المنفردة.

 

قد يهمك ايضا:

السورية سلافة معمار تحسم حقيقة خلافاتها مع أصالة نصري

أصالة نصري تؤكِّد أنّ خروج الشخص الرديء وغير الوفي مِن حياتها "منحة"

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday