غادة عبد الرازق تكشف عن عدد زيجاتها وتوجه كلمات رقيقة إلى هيثم زينتا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت أنها كانت تنوي الغياب عن دراما رمضان 2020

غادة عبد الرازق تكشف عن عدد زيجاتها وتوجه كلمات رقيقة إلى هيثم زينتا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبد الرازق تكشف عن عدد زيجاتها وتوجه كلمات رقيقة إلى هيثم زينتا

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال بعد الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا، مؤكدًة أن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، وأضافت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحات صحفية أن الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، متابعة: "أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى"، واصفًة إياه بالشخص الرائع وأنهما فضلا الاحتفال بزواجهما في كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز".

وتأتي تصريحات غادة عبدالرازق تلك بشأن عدد زيجاتها مخالفة لما صرحت به في عام 2019 عند استضافتها بمقابلة متلفزة في برنامج "عايشه شو" الذي قدمته الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائية "النهار"، في رمضان 2019 وكشفت وقتها أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وأن أول زواج كان لها في عمر 17 عامًا، الأمر الذي جعل الجمهور ووسائل الإعلام يستنتجون أن زيجتها من هيثم زينتا هي الـ12.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال حلقتها إن أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، مضيفة أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.
وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحاتها الصحفية قائلًة أنها رفضت تنفيذ نصيحة شقيقتها "يسرية" التي كانت ترغب في عدم مشاركتها بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، مبينة أن شقيقتها كانت تحذرها من تقديم الدور بحجة أنها ستفشل في الدور شعبي وأنه من الصعب جدًا أن تعمل مرة أخرى بعده، مضيفة: "أعتبر نصيحتها ذكرى وأحمد الله أني لم أنفذها ولم أعتذر عن المسلسل".

وتابعت أنها كانت تنوي الغياب عن دراما رمضان الماضي والراحة لمدة عام على الأقل والتفرغ للسينما، إلا أنها عندما قرأت سيناريو "سلطانة المعز" وقابلت المخرج محمد بكير والمؤلف إياد عبدالمجيد، أُعجبت بالمسلسل وبدأت التحضير له، خاصة أنه كان شبه جاهز حيث إن التحضيرات الخاصة بها تمت قبل عامين.
وقالت غادة عبدالرازق إنها تُفضل تقديم الشخصيات القوية التي تعتمد على نفسها وتصنع ذاتها، مبينة أن هذه الصفة تتواجد بها في الحقيقة وأن كل من يعرفها يعلم أنها تُحب المسؤولية والاعتماد على الذات.

وتعليقًا على ما قالته الفنانة المصرية يسرا عنها بأنها "فنانة من نوع خاص"، قالت إن هذه علامة كبيرة تُكتب في تاريخها وتُسعدها موجهة الشكر لها على رأيها فيها ووصفتها بأنها فنانة كبيرة وذات خبرة وأن رأيها هذا يضعها في مسؤولية كبيرة.

قد يهمك أيضا : 

   الفنانة غادة عبدالرازق تطالب الجميع بالبقاء فى المنازل

   أسبوع وتنتهى غادة عبدالرازق من تصوير «سلطانة المعز»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف عن عدد زيجاتها وتوجه كلمات رقيقة إلى هيثم زينتا غادة عبد الرازق تكشف عن عدد زيجاتها وتوجه كلمات رقيقة إلى هيثم زينتا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 17:48 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"منتجع تلال" من أفضل 5 فنادق في العين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday