أمير كرارة يتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه الجديد بطل روما
آخر تحديث GMT 09:49:39
 فلسطين اليوم -

للتفرغ لمسلسله الرمضاني الذي يحمل اسم "قمة السيطرة"

أمير كرارة يتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه الجديد "بطل روما"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير كرارة يتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه الجديد "بطل روما"

الفنان المصري أمير كرارة
القاهرة ـ سعيد البحيري

أكد الفنان المصري أمير كرارة، أنه اتخذ قرارًا بالتعاون مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه السينمائي المقبل "بطل روما"، موضحًا أنه تفرغ تمامًا لمسلسله الرمضاني الجديد والذي يحمل اسم "قمة السيطرة"، ومن المقرر عرضه في دراما 2020، موضحًا في تصريح صحافي ، أنه يقضي أكثر ساعات يومه بين جدارن الجيم من أجل هذا العمل الذي يتطلب قوة كبيرة وبنية جسمانية تختلف عن أي عمل آخر قدمه من قبل، منوهًا إلى أن المسلسل يتناول قصة الشهيد المصري أحمد المنسي الذي كان بطل صاعقة في الجيش المصري.

وأوضح أمير كرارة، أن عمل أحمد المنسي كان يتسم بالقوة ويحمل أقوى الأسلحة مشيرًا إلى أن القوة البدنية التي يمتاز بها "المنسي" تتطلب منه الظهور بشكل بدني رياضي وهذا سبب البرنامج الرياضي القاسي الذي يشرف عليه عدد من الرياضيين الممارسين وطبيب خاص.

وكشف "كرارة" أنه ضحى بالسينما رغم النجاح الكبير الذي حققه، لأن العمل اذي سيقدمه بمثابة مهمة وطنية ولا يقل أهمية عن دور رجل الشرطة الذي قدمه في "كلبش" على عدة أجزاء، لافتًا إلى أن هناك عدة جلسات تتم حاليًا من أجل الاستقرار على الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا".

أقرأ أيضًا:

أمير كرارة يستعد لتصوير مسلسله الجديد "الإختيار" من دون شارب

وأشاد أمير كرار ة، بالليونة التي أبدتها الشركة المنتجة لفيلم "بطل روما"، انطلاقًا من الحس الوطني الذي لابد من العمل عليه حاليًا لتوعية الأجيال القادمة بأهمية الوطن.

وأكد الفنان المصري أنه كان يتمنى البدء في تصوير فيلم "كازابلانكا"، الذي حقق جماهيرية كبيرة ولا زال منذ عرضه في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي، منوهًا إلى أن الشركة المنتجة تقكر في خطة عمل مناسبة خلال الفترة المقبلة لتوفير وقت لتصوير الفيلم خاصًة أن الجهة الإنتاجية للمسلسل والفيلم واحدة.

واستطرد أمير كرارة، قائلًا أن توقف العمل على مسلسل "كلبش" حتى الجزء الثالث لا يعني نهايته ولكن هناك توجه خلال الفترة المقبلة للعمل على التنوع وظهور مسلسلات عن أبطال الجيش والمخابرات أيضًا باعتبارهم بعيدين عن أعين صناع الدراما والمنتجين متمنيًا تجسيد دور بطل من أبطال الجيش في فيلم سينمائي.

وأعرب عن سعادته بفيلم "الممر" الذي جسده النجم أحمد عز، مؤكدًا أن السينما المصري حاليًا بها طفرة كبيرة لم تشهدها من قبل على كافة الأصعدة مشيرًا إلى أن كل الألوان التي يتمناها الجمهور موجودة سواء كوميديا أو أكشن أو عمل وطني.

وكان أمير كرارة، قد ظهر على مستوى السينما من خلال فيلمي "حرب كرموز" و"كازابلانكا" وحققا نجاحًا كبيرًا، كما ظهر في 3 أجزء من مسلسل "كلبش" في رمضان من كل عام بدءا من 2017 وحتى 2019، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وقد يهمك أيضًا:

نجوم "كلبش 3" ضيوف أمير كرارة في "سهرانين"

إنجى خطاب تهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة يتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه الجديد بطل روما أمير كرارة يتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل فيلمه الجديد بطل روما



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday