هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020

هيفاء وهبي
بيروت ـ فلسطين اليوم

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة التي مرت عليها في عام 2020، موضحة أنها كانت من أصعب السنوات التي عاشتها في حياتها، ومتمنية أن يكون العام الجديد أفضل على جميع الأصعدة.وقالت هيفاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "کانت سنة صعبة كتير علينا جميعا 2020 خسرنا فيها ناسنا وبيوتنا وبلادنا.. بس بنفس الوقت عرفنا قيمة نعم كثيرة الله أنعمها علينا أهمها الصحة ومين وقف معنا وقت الشدة ومين بيحبنا من غير مصلحة مؤذية".

وأضافت: "وأكيد ربنا كان له حكمة بكل شي صار معنا.. ظهر لي ناس نظيفة وحقيقية بشكر لله على وجودهم جمبي!! ومشيت من حياتي ناس مليانة سم وسخ! اتغيرنا واتغيرت أولوياتنا.. یارب یا ۲۰۲۰ تكون روحتك بلا رجعة".واختتمت حديثها، قائلة: "بكره كل شي بيذكرني فيكي بكره انفجار المرفأ.. بكره الإستلشاق بالثورة.. بكره الكذابين والسراقين.. بكره کورونا.. بكره السياسة: وبتمنى 2021 تجبلنا الأمل والأمان والصحة والبحبوحة يارب تتحقق أمانيكم وكل سنة وانتوا بخير".

وسبق وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن رفضها التام لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها غير مقتنعة به من الأساس، نظرًا لعدم قدرة الباحثين طوال السنوات الماضية على إيجاد لقاح للأمراض الخطيرة، مثل الإيدز أو السرطان بالرغم من عمل مئات الأبحاث، معربة عن تعجّبها من قدرتهم على عمل لقاح بهذه السرعة لفيروس كورونا.

وكتبت هيفاء عبر تطبيق "ستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "انستغرام": "40 عاما من البحث .. لا لقاح لفيروس نقص المناعة البشرية" الايذر"!! ما لا يقل عن 100 عام من البحث .. لا لقاح للسرطان !! بحث مستمر .. لا يوجد لقاح لنزلات البرد .. ولكن الآن في أقل من عام لديك لقاح لـ Cov -19 الذي تريدني أن أتناوله ...ولو شكرا ولكن لا شكرا".

كما ردت هيفاء على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماع،ي بشأن تصالحها مع محمد وزيري، وخروجه من السجن، وأن المياه عادت إلى مجاريها بينهما بعد خروجه من السجن، وبأنهما شوهدا وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وحسمت هيفاء وهبي، الجدل عبر تغريدة في حسابها على موقع "تويتر"، مقدمة أسباب تؤكد كذب هذه المعلومات، حيث قالت: "أولا هو مازال مسجون منذ ما شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار یاسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي".

 

قد يهمك ايضا:

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي تتألّق بالبدلة الرجالية في مسلسل "أسود فاتح"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020 هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday