هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّنت أنّهم كانوا في تصوير "خارجي" بالقرب من موقع الحادث

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - فلسطين اليوم

نجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وصناع مسلسلها "أسود فاتح" من الانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء، حيث كانوا يصورون "خارجي" بالقرب من موقع الانفجار.وطمأنت وهبي، جمهورها على حالتها لافتًة إلى أنها بخير إلا أن منزلها تعرض للسقوط.

وأكدت الفنانة، أنها كانت بموقع تصوير مسلسلها "أسود فاتح" وقت وقوع الانفجار، مبينًة أن سقوط منزلها تم على العاملات الفلبينيات المتواجدات في منزلها.وأشارت إلى أنه تم نقل العاملات إلى مستشفى في بيروت لإسعافهن، لأن زجاج المنزل سقط عليهن، مشددة على أن الوضع صعب للغاية لأن العاملات الفلبينيات عند نقلهن للمستشفى تبين أن جميع العديد من المصابين والقتلى تم نقلهم لنفس المستشفى.

من جهته قال الفنان المصري صبري فواز، المشارك في المسلسل وأحد من كانوا بموقع التصوير في تصريح لـ"فوشيا" إنه مع لحظة وقوع الانفجار سادت حالة من الهرج والمرج بين الحضور في موقع التصوير، مبينًا أن فريق العمل بخير ولم يصب أحد منهم.وأكد صبري فواز أن أشخاصا قريبين منهم أيضًا أصيبوا، كما أن العاصمة بيروت تشهد حاليًا حالة تدمير للعديد من المنازل ويوجد الكثير من الجرحى بسبب قوة الانفجار واصفًا صوته بأنه "هزّ" العاصمة كاملة.

وتمنى صبري فواز أن تعود لبنان أقوى مما كانت متمنيًا للمصابين من الجرحى الشفاء العاجل، كما طالب الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب اللبناني في تلك المحنة التي تأتي في وقت عصيب لما يعانيه لبنان من ظروف معيشية صعبة فضلًا عن انتشار كورونا ببعض المناطق.ومؤخرًا أعلنت هيفاء وهبي استئنافها تصوير مسلسل "أسود فاتح" المؤجل منذ رمضان الماضي، حيث شاركت الجمهور مقاطع قصيرة من سيارتها تارة ومن موقع تصوير المسلسل تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام"، إذْ تأتي تلك العودة بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان لرمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.وبعدها فاجأت هيفاء وهبي الجمهور بمقطع صغير مصور بينما كانت مساعدتها تفتح باب غرفتها في الكواليس وظهرت هيفاء مرتدية "النقاب" وكانت تقوم بالتحضير لتصوير مشهد جديد لها.

قد يهمك أيضـــــًا :

   محمد وزيري يتفاجأ بسؤال عن زواجه من هيفاء وهبي عبر "إنستغرام"

  هيفاء وهبي تُدافع عن محمد وزيري بعد هجومه على المثليين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday